تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  21  أيلول مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل أنت ستكسب أية قضية تريدها ومرحك اليوم يجذب الآخرين لك وخاصة الشريك وخاصة أنك سريع التأقلم وتتغير بسرعة وفق الظروف وذهنك يعمل بطريقة صحيحة.

 عاطفيا أنت في اليوم الأفضل لمنعطف جديد في حياتك الخاصة أو لتغير بعض الاتجاهات أو لتأخذ بعض القرارات

الثور  أحذرك من إسرافك فأنت مسرف بطبعك مع أني أظن أنك مشغول بإيفاء ديونك أكثر مما أنت مشغول بالصرف فأنت تصرف الضروري وهذا ما أ ظن أنك مجبور عليه .

عاطفيا فالرغبات التي تسكنك توشك أن تتحقق وأنت في الفترة المثالية لتحقق أمانيك أو لتضع النقاط على الحروف في أغلب أمورك الشخصية أو العائلية

الجوزاء  أنت تختار وتقرر وتدير حياتك بشكل يفرحك وقد يحمل لك هذا اليوم تغيراً في طريقة حياتك فلا تقلق لأنك محمي وقد تصل في تحقيق معاييرك الكمالية وتفكر بالترفيه عن نفسك.

 عاطفيا الفترة القادمة للبشائر والتعارف والمصالحات والتشبث بمن حولك أنك تجيد الحكم على من حولك والأيام القادمة قد تغير حياتك

السرطان لا تلتزم بكلام قد لا تفعله ووعود لا تستطيع الوفاء بها و أصلح ما أفسد من قبل فغيرة من حولك هي السبب في مضايقتك لذلك كثف جهودك في مصالحك وكن قليل الكلام .

عاطفيا أنت متعب فلا تعلق أخطاءك أو عصبيتك على ردود فعل المحيط من حولك

الأسد  أنت ساخر وسريع البديهة وتحاول عيش يومك بشكل ممتع ومسلي وتفكر في الرفاهية و ربما أنت مشغول بعلاقاتك كثيرة وقد تعاني ضغط في زيارات أو تقبل الدعوات .

 عاطفيا اليوم سعيد وعلاقات متنوعة ترى أناس يسعدك رؤيتك لهم، لم ترهم منذ فترة

العذراء  أيام قد تحمل صدامات أو مضايقات أو تسمع كلاماً لا يعجبك وقد تتعرض لظلم أو نقد أو يكون لهذه الأيام طابع انفعالي فكن أكثر هدوءاً فأنت تفقد فيها الطاقة أو تكون عصبياً وقد تحمل ردوداً لاذعة أو ساخرة دون داعٍ .

عاطفيا أنت تتمنى صدراً حنوناً تشكي له همك وكأنك بحاجة للحديث مع من تحب؟

الميزان توظف مساعي لتحسن وضع عملك وتعبر عن نفسك بطريقة مفهومة للآخرين فلديك حالة من النضال لاستعادة استقلاليتك وللسيطرة على أوضاعك فكن مبادرا .

 عاطفيا اليوم أنت سعيد مع الأصدقاء وتسمع أخبار عاطفية تسعدك وتقربك منهم

العقرب  أنت اليوم تتمتع بجاذبية و طاقة وبقدرة على التعاطف مع الآخرين والتفاهم معهم  وقد تقابل أو تتعرف على شخص سيقدم لك الكثير في المستقبل ولكنك قد لا تعيره اهتمام أو انتباه.

 عاطفيا أنت تستعيد مجددا ثقتك بالحياة و تحيط عائلتك والمقربين بالحنان والحب

القوس  انتبه قليلاً إلى أمورك  فقد تشعر أنك مهتز في العمل وأن فاعليتك وتأثيرك قليلان على المحيط وعلى كل أنت متسرع قليلاً في الردود على أقوال وأخبار تسمعها.

 عاطفيا أنت بحاجة لحماية وإن كنت مرتبطاً لا تسمح للغيرة أن تسيطر عليك

الجدي  من الضروري أن تنهي أعمالك بعيدا عن التسالي والتجمعات لأن العمل كثير وأنت تريد إنهاؤه فالمهام حولك كثيرة والمسؤوليات أكثر وأنت لا تملك وقتا للزيارات أو السفر .

عاطفيا أنت تحتار اليوم بين الرغبة في التألق وضرورة نسيان نفسك لخدمة إنسانية

الدلو داخلك طاقات كبيرة لا تستعملها في التغلب على الصعوبات لأن حماسك عالي فاستغله لتحسن أمورك وأحكامك على الأمور أكثر إدراكا ووعيا و الآخرين يثقون بصحة تقديرك للأمور. عاطفيا ستكسب أية قضية تريدها و مرحك يجذب الآخرين لك وخاصة محيطك الداخلي

الحوت  العتاب والكلام والشائعات والتدخلات في حياتك تؤثر على أمورك العاطفية مما يجعلك شاردا شكاكا وقد تتهم ببرود المشاعر أو بأنك غير مهتم ويجعلك قلقاً أحياناً .

عاطفيا قد تواجه علاقة لم تعد ترضيك أو أمور تضايقك تقوم بكبتها أو عتب يضايقك

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.