تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  22  أيلول مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل أنت تحلل دوافعك ودوافع الآخرين أو تعاني من مزاج مكتئب أو حزين تدرس أو تقرر وتستشير وتترقب فقد تعاني من محيط غير متعاون أو تعب عملي برأيك ليس له معنى أو لتجاوزك الأعراف .

عاطفيا التحفظ  هو سر نجاحك فلا تعطي أسرارك لمن لا يحفظها لأن اليوم للنميمة

الثور   ذهنك يعمل بطريقة صحيحة وهذا يجعل دروبك واضحة وعلاقاتك مع أصدقاءك مثمرة وقد تفاجأ بزيارات غير متوقعة أو أمور عائلية تشغلك عن أعمالك فاليوم للحركة .

عاطفيا بيتك مليء بالزيارات وقد تنشغل بأمور الأشقاء أو الشقيقات وقد تكون خطوبة أو ارتباط لمن كان خالياً وقد تحلم بشراء عقار جديد

الجوزاء  استفد من صبرك وحكمتك لتحصل على حقوقك وابتعد عن التبذير والإسراف حيث لا يجب فقد تضطر لصرف أموال إضافية بسبب متطلبات عائلية فأعد  النظر في مصاريفك .

عاطفيا أنت في الشهر الأفضل فاستفد منه لأبارك لك بتغيرات أساسية هذه الفترة فالأمور العاطفية للتغيير

السرطان اليوم للقلق الإيجابي لكي تصبح أمورك أفضل وتنجز ما تعطل أو ما توقف ويتردد اسمك في أعمال مميزة وعلى الغالب هو شهر جيد لتغير حياتك أو مصيرك .

عاطفيا اهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول أن تقبل كل الدعوات لأنك تسير بخطى ثابتة وواثقة وحركة غير اعتيادية

الأسد  قد تعاني اليوم من غيرة الآخرين أو تفتح دفاتر الماضي لتعتب على من تحب وربما تشعر بالتوتر أو الشك أو الريبة وقد تؤجل بعض القرارات أو تؤلمك الذكريات .

عاطفيا حاول أن تكون متكتماً اليوم في علاقاتك العاطفية واحذر التشكيك والغيرة

العذراء  أنت كثير النشاط اليوم لكن نشاطك بحاجة إلى بعض التنظيم دعوات- اتصالات وقد تعاود الاتصال بأشخاص انقطعت علاقتك بهم منذ مدة مما يشعرك بسعادة .

عاطفيا قد تفكر بعلاقة جدية أو تفكر بخطبة أو زواج وأخبار مشجعة أو مناسبات

الميزان احذر الصدامات فقد تشعر أنك في وسط منافسه قوية وقد تضايقك الاتهامات أو اللوم من أشخاص حولك يفاجئك تصرفهم فكن أكثر هدوءاً في ردود فعلك على أي استفزاز أو قرار متسرع .

عاطفيا انتبه إلى صحتك ولا تصدق كل ما يقال و لا تقدم وعود لا تستطيع الوفاء بها

العقرب  أنت تضم حولك مجموعات تؤيد أفكارك وقد تدخل نقاشات فكرية أو ثقافية تفيدك وأعصابك الهادئة تجعلك تسير أمورك بدون انفعال و بترتيب تحسد عليه و اليوم للأوراق أما .

عاطفيا تتلقى دعوات لتجمعات ولمناسبات تفرحك هذا اليوم فتشعر أنك مركز اهتمام

القوس  ربما تجني اليوم ثمار تعبك في المرحلة السابقة و قد تسمع الكثير من المديح وقد تتخذ اليوم الشؤون العاطفية والصداقات حيزاً كبيراً من اهتمامك .

عاطفيا تصب تفكيرك بعلاقاتك الشخصية وخاصة مع العائلة وتحاول إصلاح هذه العلاقات

الجدي  محطات قد تعاني منها من بعض التعب والسبب بعض التأجيل في أمور مالية أو في مواعيد ولقاءات  هامة وقد تشعر أن حولك تحرك مقلق يحتاج لجهدك ولتكتيكك وعقلك الواعي لتترجم كل ما تسمع .

عاطفيا قد تسير إلى تسوية قضية أو مواجهة سببت لك الإزعاج والإحراج-اعتذارات

الدلو أنت نشيط والكل حولك معتمد عليك وظروفك المهنية أو العمل محتاج لك اليوم فلا تجعل تأثير العمل الكثير ينعكس على حياتك العائلية والعملية وحتى الصحية .

عاطفيا يتاح لك أكثر من فرصة أو ظرف لتحقيق الانتصارات والاستقرار فاليوم سعيد

الحوت  قد يصلك خبر جيد و مؤثر وتعرف أن مبادرة منك يمكن أن تحل المشكلة و تذكر أن لطفك مجدي فقد تنتظرك اليوم مفاجأة لم تكن في الحسبان ,تتحرك الأمور من حولك بشكل جيد .

عاطفيا إذا كنت تعتقد أنك على صواب ابتعد عن سماع الأقاويل غير الموثقة واتبع قلبك

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.