تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  1  تشرين الأول مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل تغير إجمالي على صعيد الأعمال والعاطفة وقد تشعر بتقرب المحيط ودعمه أكثر وربما تساعدك علاقة قديمة في التطوير المهني وقد تفكر بمشروع هام وتتلقى دعم ومحبة.

 عاطفيا محبة الأصدقاء والعائلة سيدفعك للبدء بالعمل على تحقيق الأهداف مدح- تشجيع

الثور  قد يكون إزعاجك شخصيا من أحد الأصدقاء بسبب كلمة أو خلاف على وجهة نظر فحاول أن تقبل الآخرين بعيوبهم واغفر لهم أخطائهم حتى لو أزعجوك بكلمة جارحة واسمع تبريرهم ولا تأخذ قرارات متسرعة .

عاطفيا الأمور جيدة كارتباط أو كعلاقات خطبة أو كزواج فأنت سعيد و محبوب

الجوزاء انظر إلى من حولك فالجميع مثقل بالأعباء ولست وحدك من يعاني فأنجز عملك كما يجب وقد تشتد الأعباء الصحية و لو أنه سيكون عابرا و لكنه سيضايقك وقد تجعلك حساساً أكثر من اللازم .

عاطفيا اليوم ليس للحب فقد تتعرض لمصادمات أو صدمات أو برود و فتور

السرطان حاول أن تكشف للآخرين عن مشاعرك وبهدوء فاليوم لكلمة حب أو لعرض عمل ربما يفاجئك فالروتين لا يضايقك بل يسعدك و إحساسك بالتفوق والسعادة سببه وعود مفرحة ومبشرة. عاطفيا بيتك مليء بالزيارات وقد تنشغل بأمور الأشقاء أو الشقيقات وقد تكون خطوبة أو ارتباط لمن كان خالياً وقد تحلم بشراء عقار جديد

الأسد  انتبه أن وقوعك في الخطأ وارد فأنت لست كاملاً فلا تفسد علاقتك بمن حولك  فأنت متشبث برأيك فابتعد عن الشجارات وخاصة على الهاتف فأغلب مشاكلك ستكون بسبب مكالمات هاتفية أو بسبب جدال مع الآخرين.

  عاطفيا ربما تكون غيوراً أو حساساً أو مستعداً للشجار أو للبكاء في أي لحظة

العذراء إنجازاتك تتعلق بما تؤمن به و ما تفعله واليوم لتغير عاداتك وسلوكياتك لتصل ما تريد فأنت شخص واثق من نفسك وتتقدم بخطى واسعة نحو أهدافك بدون تردد و اليوم للحركة .

عاطفيا أنت في الشهر الأفضل فاستفد منه لأبارك لك بتغيرات أساسية هذه الفترة فالأمور العاطفية للتغيير

الميزان  حاول جدياً أن تظل في الحدود الدنيا في أمورك المتعلقة بالمال فقد تعاني من مستحقات للدفع  وفكر جديا بأن تطالب بحقوقك المالية وابتعد عن الإسراف وخاصة وأنك أصلاَ مسرف. عاطفيا أنت في اليوم الأفضل لمنعطف جديد في حياتك الخاصة أو لتغير بعض الاتجاهات أو لتأخذ بعض القرارات

العقرب أنت نشيط ومتفهم وتسمع كثيراً وتتقبل كل الملاحظات والانتقادات وتعمل على تحسين أمورك مستفيداً من كل من حولك  لأنك مشرق ومتفائل وقد تفرح لتغير في شكلك  رجيم  لباس جديد قصة شعر مختلفة.

 عاطفيا فالرغبات التي تسكنك توشك أن تتحقق وأنت في الفترة المثالية لتحقق أمانيك أو لتضع النقاط على الحروف في أغلب أمورك الشخصية أو العائلية

القوس  قد تشعر بالحاجة للإعجاب والحب أو تجتاحك انفعالات قوية كالغيرة أو الشك ولا تجعل الآخرين يهزون ثقتك بنفسك وبالقيم الصحيحة التي تدافع عنها .

عاطفيا اليوم قد يعرضك لمشاكل على الصعيد العاطفي وقد يشمل خيبة أمل في أحد أفراد العائلة

الجدي الكواكب في مكان مناسب لتتحلى بردات فعل سريعة و اليوم للقاءات الاجتماعية وقد تفرح للقاء عملي أو شخصي يجعلك تطل على مرحلة جديدة ومهمة لمستقبلك.

 عاطفيا أنت بحاجة اليوم لكل لطفك لتنال المدح وتنال ثأرا قد أزعجك كثيرا من قبل

الدلو زحل في موقع غير مناسب وهذا قد يؤثر عملياً على سير بطيء في أمورك أو صدامات في العمل فكن أكثر انتباهاً من تأجيل قد يسبب عصبية من قبلك أو ردود فعل متسرعة.

 عاطفيا ربما تصل إلى ارتباط أو خطوبة وقد تفرح لأمور أسرية أو ولادة في محيطك فكوكب الحب في مكان مناسب

الحوت  يضفي عليك اليوم إشراقه وقد يتغير الجو العاطفي باتجاه الأفضل فأنت تعيد تأهيل علاقاتك بحيث ترضي تطلعاتك ومشاعرك مستثنياً أشخاص أنت لا ترضى عنهم متمسكاً بمن تحب.

 عاطفيا هذه فترة فيها دعم من المحيط ودعم من داخلك فحاول أن تتواصل مع الأصدقاء

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.