تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  4  تشرين الأول - منة فضالي..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

هواء الميزان تجعل منه مخلوقاً مرحاً يحب الآخرين ويجيد التواصل معهم.. تجعله يرى المستقبل ويرى الناس على حقيقتهم . وهو جاهز دائماً لإقناعهم بما يريد .. غنه ذلك المولود المتواضع المبتسم دائماً الذي يقول لك كل ما في قلبه .. متسامح ليس حقوداً .. يعيش يومه .. واثق بنفسه.. يشغله عمله ويبحث دائماً عن التقدم به بأسهل الطرق وأسرعها .. ليس شديد الالتصاق ببيته ولا بممتلكاته . يحب التغيير والسفر أكثر من غيره.. ديمقراطي وحضاري ..

محاور مناقش .. يتعلم من الحوار .. يفكر ويتصرف بنفس الوقت .. متهور في أحكامه .. متسرع في قراراته وليس ذا قرارات ثابتة .. حضاري متفتح يسعى إلى امتلاك الآلات الالكترونية المتطورة ويبحث دائماً في العلم عن شيء يفيده في حياته .. سريع التواصل مع الأصدقاء .. يحبه رؤساؤه في العمل لمرحه وحركته اللبقة .. دبلوماسي يحب دائماً الجديد ويبحث عنه .. ليس روتينياً .. حنون على الآخرين يبحث عن خدمتهم دائماً .. كريم .. تاجر ناجح .. أتمنى أن يركز في حياته أكثر ويوجه قواه في اتجاه واحد

أشهر مواليد   4   تشرين الأول :هيفاء عدوان  إعلامية سورية

حظوظ مولود  4  تشرين الأول : أنت تملك القدرة على اتخاذ القرار والسبب وجود الشمس في برجك ما يجعلك تسعى إلى التغيير ..و إلى اتخاذ القرارات.. وقد تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وتناقش المحيط في العمل .. تعطي توجهات وأوامر في اجتماعات.

 أمورك المالية جيدة جداً وهذا بحد ذاته يمنحك الدعم غير المحدود  لأنك تبدو أكثر إشراقا حين يكون وضعك المالي جيداً .. وتستطيع أن تمنح الحب وتتلقاه .

أنت في الشهر الأفضل عاطفياً وهذا يؤثر على حياتك العملية والعائلية فقد يغزو قلبك حب جديد يبث فيك الحماسة ويحفز عواطفك .. ويمنحك الثقة بنفسك مما يجعلك مشرقاً ومتفائلاً..والحقيقة أنك تحتاج لشعلة طارئة تحرك عواطفك وتؤجج نارك  وتشعلك من الداخل

سواء كان حباً جديداً أو مصالحة أ و سفراً...سيان.. المهم  التغير  للأفضل

الحواجز لا وجود لها هذا الشهر وعندما تدرك هذا مبكراً ستحقق ما تريد متجاوزاً أي عرقلة .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.