تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  7  تشرين الأول مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل دورة جديدة لتباشر علاقات جديدة و لتكثر الحوافز على الصعيد الشخصي فاليوم للآمال وقد تبدي انفتاحاً على بعض الأوساط الجديدة أو تعقد صداقات مستقبلية مفيدة لك.

 عاطفيا شهر للارتباط أو الأفراح فاستكمل مسيرة الأفراح لأبارك لك قبل هذه الفترات

الثور  أنت قادر على استيعاب الظروف وعلى التكيف مع كل التعقيدات المفاجئة فلا تنسحب من معركة كلامية أو تنسحب من موقف قد تشعر فيه أن المحيط يحاسبك و اشرح مواقفك بهدوء وقدم حججك المنطقية وناقش مواضيعك بحرية بدون خجل أو عصبية .

عاطفيا اليوم قد يعرضك لمشاكل على الصعيد العاطفي وقد يشمل خيبة أمل في أحد أفراد العائلة

الجوزاء هذا اليوم في علاقاتك الشخصية لأنك تقبل اعتذارات وتعاتب وتعبر عن عواطفك وتستطيع أن ترتب أمورك وفق احتياجاتك وقد تتلقى ترقية أو ترفع من شؤونك المهنية .

عاطفيا أنت تظهر التصاقاً على محيطك وتفرح للدعم مولود جديد أو فرح لأحد الأشقاء أو الشقيقات

السرطان تنال اليوم مدحاً وتأييد على انجاز لم تتوقعه مما يسبب لك سعادة كبيرة فلا تعاند أو ترفض مساعدات الآخرين من حولك أو مساعدة من يحبك فالمحبة عطاء.

 عاطفيا في هذه الفترة بالذات حاول فتح كل الملفات وضعْ كل مشاعرك وحواسك وشكوكك على الطاولة وناقش احتياجاتك ولكن بدبلوماسية

الأسد  قلل أخطاءك وتصرفاتك السلبية وحاول أن تكبت مشاعر غضبك وبدون مبررات وانتبه من حزن على فراق أو خيبة أمل أو إحباط لأسباب غير حقيقية فتصرف بعقلانية بعيدا عن التصرفات السلبية.

عاطفيا أنت جذاب ومحط الأنظار وأظن أنني سأبارك لك بتغير جيد في أمورك العائلية أو العاطفية

العذراء لا تفكر في تحدي القوانين وحاول أن تأتي إلى عملك مبكراً وتنجز أعمالك دون نقصان وابتعد عن الشعور بأنك تراوح مكانك وأنك لا تفعل ما يسعدك أو ما يرضيك.

 عاطفيا اليوم قد تضايقك أمور صحية أو تخص عائلتك  و تذكر أن الأهل يعتبرون أنهم على حق دائماً

الميزان  كن صريحا و محاورا فاليوم مناسب لتخرج ما في قلبك ولتعبر عن أحاسيسك بدقة فأنت تحسن التأثير على المحيط وتمارس سحرك الشخصي الفترة جيدة وتشعر بالارتياح.

عاطفيا أحوالك جيدة وقد تفرحك وأنا أظن أنك متأكد من خياراتك هذا الشهر وقد يكون شهراً للارتباط إذا كنت خالياً أو للسفر أو للبدايات الجديدة كخطوبة أو قدوم طفل جديد

العقرب قد تشعر أحياناً باليأس أو الإحباط أو تحزن على ماضٍ وقد تشعر أنك وحيد أو محبط أو تقلق على أمور صغيرة منها عملي ومنها صحي و بالمجمل يوم للقلق أو السلبية .

عاطفيا أنت في الشهر الأفضل فاستفد منه لأبارك لك بتغيرات أساسية هذه الفترة فالأمور العاطفية للتغيير

القوس  يوم للقاءات وقد تحمل الأفراح أو الزيارات أو التواصل فالأمور حولك تفتح آفاق  مستقبلية جميلة تتمناها وتسعى لها فالشهر مبشر بتغيرات جذرية في أمور عائلية أو تفرح مع عائلتك بسفر أو بعقار أو بخبر قد يفرحك.

 عاطفيا الأمور جيدة سواء كان في الإعلان أو في التقرب أو في النقاشات الجدية للوصول إلى صيغ للتفاهم وإذا كنت خالياً فأنت في الشهر الأفضل

الجدي نظم أمورك المالية فأنت تحمل الكثير من الأعباء على كتفيك وتستطيع إنزال بعضها حتى لو ضايقك هذا فالشهر ليس الأفضل مالياً .

عاطفيا أنت لطيف ودبلوماسي وقادر على اتخاذ القرارات السلمية وقد تفكر جدياً بتغيير حاسم في علاقاتك العاطفية

الدلو أنت تلغي تعودك على بعض الأمور لتتعود على أمور أخرى أكثر جدوى وأكثر ملائمة لظروف جديدة تعيشها وتفكر بوضع أسس وركائز للنجاح فأنت كائن تكره الفشل ولا تقبل التراجع. عاطفيا الأمور الأسرية تحمل لك الأفراح وهذا سيؤثر على أمورك العاطفية ولذلك أنا أعتقد أنك في شهر للارتباط بامتياز

الحوت  انهي أي اتفاقات بنيتها في الهواء واتجه إلى أشخاص جدد أكثر مساندة لك فكثرة الصدمات السابقة علمتك الكثير من الدروس لذلك أنتبه لأخبار تسمعها .

عاطفيا من المناسب أن تدخل في مشالك عائلية لتحلها وبالعموم شهر جيد لخطوبة أو لزواج أو لولادة

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.