تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  10 تشرين الأول - نور يوسف ....كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

هذا الكائن المرح الساخر الذي تحس بلا مبالاته وطفولته لا يعبر عن شخصيته الحقيقية أبداً ، فأنت تراه بهذه الصورة لكنه لن يسمح لك برؤية ذكائه الذي يغلفه بقالب من المرح والسخرية . إنه أذكى مما تتصور . إنه يفهمك ويعرف ما يريد منك ويعرف كيف يأخذ ما يريد وهو يضحك وأنت تستمتع بلهوه البريء ووجهه الطفولي . محب للشهرة محب للمال .

متوهج في نظر الآخرين يأسرهم بحديثه ومحاورته الذكية . يأخذهم معه إلى عوالم لا يعرفونها لأنه مغامر ومحب للابتكار والتجديد . لا يستقر في مكان واحد طويلاً . يركض من نجاح إلى نجاح دون توقف . ثرثار صريح وصراحته جارحة ، فهو سيقول ما في قلبه من دون لف أو دوران . دائماً يحمل قضية تشغله .

يحب السفر ويحب أن يبدأ من الصفر ليتباهى أنه بني نفسه بنفسه . ذكي بعمله يعرف كيف يجعل عمله يدر عليه أموالاً ويكون عمود حياته الفقري لأنه يهوى النجاح . يحب أصدقاءه ويحب التجمعات . يحب التباهي والظهور . يحب الآخرين ويحب مساعدتهم .

كائن حر لا يمكن أسره . آخر همه مواقف الآخرين منه ولا يهمه أرائهم فيه . لا يهمه المال . يهمه المشروع أو العمل وسيره أكثر من المردود

أشهر مواليد   10  تشرين الأول  نور يوسف  مذيعة سورية

 

حظوظ مولود  10  تشرين الأول  استمتع بهذا الشهر من عام ونصف من التعب العائلي والشخصي .

شهر للتعايش وللتحسين ولتضع أمامك هدف تصل إليه وخاصة أنك  تحتاج لقوة إرادتك لتصل إلى ما تريد ولتستفيد من حظوظك فقراراتك جيدة وصداقاتك كثيرة والمحيط حولك يساعدك ويشاهد إنجازاتك وتستطيع استعمالها لتسوق مهاراتك وإمكانياتك على نحو جيد وخاصة بدخول المريخ إلى برجك بالذات مما يجعلك محبوباً وأنا أظن أنك تفرح فعلياً بتسلق قمة المجد أو الشهرة متسلحاً بالمحبة والصبر والمدح والأهم أن تحدد هدفك .

نصف العام الأخير قد سيمنحك الكثير من السعادة وقد تصل إلى ارتباط لو كنت خالياً فأنت تتعرف على أصدقاء جدد أو تدخل دنيا جديدة وقد يحمل لك المصالحات والأفراح

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.