تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  12  تشرين الأول -سعيد عبد الغني

مصدر الصورة
وكالات

قائد مؤثر جذاب محبوب مجامل في كلامه . لن يضيع وقته أبداً في طلب المستحيل ، لكنه عاشق للأبهة والفخامة محب للمال .

الأكثر صراحة والأكثر حركة . ذكي عامل قليل الكسل صريح جذاب يحب أن يكون لامعاً ومشهوراً .. كثير الحركة يحب التغيير .. حضاري منفتح يحب المناقشات والطعام الجيد .. يحب النساء .. يهتم بأصدقائه .. كريم .. معتقداته خاصة تخصه وحده يدافع عنها كما يدافع عن حياته .. محاور جيد ..

المحاور المناقش الحضاري .. يبحث عن الجديد دائماً .. يبحث عن العلم والتعلم .. يحب الناس المثقفين والمتعلمين وهو كائن مثقف يحب الحصول على الشهادات العليا .أول من يشتري كومبيوتر وانترنت . يحب الرفاهية .. طموح وعامل يصل إلى مراتب عليا .

يتفاهم مع محيطه .. محب للآخرين .. عصبي أكثر من بقية المواليد .. يظهر على وجهه ما في داخله .. متفائل ومرح .. الأكثر براءة لكنه يمتلك ذكاء وانتباهاً ودقة ملاحظة لا تظهر على وجهه . ليس متملكاً ولا حسوداً . يصلح أن يكون كاتباً شاعراً أو خطيباً مؤثراً تأثيراً كبيراً على الآخرين .

إنه محاور ذكي يستكشف المستقبل ويعرف ماذا سيحصل غداً ؟

ذكي أفكاره مبتكرة وخلاقة . يحب الجديد . يحب السفر .  مرح يجب عليه استعمال كوابح دائمة لحياته لأنه متسرع وعصبي ومزاجي وقلق لا يستقر على قرار وإذا أخذ قرار وإذا أخذ قراراً فسرعان ما يغيره مع إقناعك أن هذا أفضل وتقديم كافة التبريرات المقنعة .

أشهر مواليد   12 تشرين الأول  سعيد عبد الغني  ممثل مصري

حظوظ مولود  12  تشرين الأول: لو كنت تفكر بمشاريع جديدة فقد تُمد إليك الأيادي لكثير من المساعدات وقد تبدأ في إنجاز فعلي على الأرض بموضوع جديد وقد تدرس بجدية مشاريع أو عروض أو خيارات لتحسين أوضاعك العملية فأنت تسيطر على أمورك بشكل جيد

المريخ في برجك مما يجعل صحتك أفضل بكثير وتصبح كمن امتلأ بالطاقة والحيوية ويصبح ميلك للتغيرات أكبر وخاصة وأن حولك الكثير من المساعدات سواء أكانت مادية أم معنوية .. والأهم أنك تستعيد ثقتك بنفسك وهذا يمنحك الراحة والشعور أنك أكبر من كل ما يحصل حولك وتصبح قليل الاهتمام بالمنافسين متوجهاً نحو تحسين أمورك شخصياً وكل المشاكل تحلها بطرفة عين وبمساعدة الأصدقاء وقد تحمل الحلول أو السفر أو مكسباً مالياً يعنيك في أمورك وغالباً هذا الشهر المال الذي تجنيه من مساعدات مع أنك لا تحبها ولا تطلبها ولكنها قد تكون عائلية أو من أصدقاء أو من قرض بنك أو من بيع أو شراء عقار كان إرثاً أو في استعادة مال كان مسروقاً من قبل أو تعرضت فيه لاحتيال ولو استرجعت جزءً منه

هذا شهر جيد للقاءات والاتفاقات والعقود والأوراق والأمور الثقافية والتعليمية ولنيل جائزة تقديرية إذا كنت تعمل في مجالات الدولة

وقد تستقبل فرداً جديداً في عائلتك سواء أكان طفلاً جديد أو عروساً جديدة لك إن كنت خالياً أو لأحد الأشقاء أو عريس لأحدى الشقيقات .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.