تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  13  تشرين الأول..عبير عيسى.. كل عام وأنت بخير

عبير عيسى
مصدر الصورة
وكالات - أرشيف -عبير عيسى

متقلب وهذا بسبب حساسيته . يحب عمله وبيته وناجح بالعمل يصل إلى ما يريد بأبسط الطرق .. يملك ذكاءً سريعاً يفكر ويتصرف ويتكلم بنفس الوقت .

يقدر الآخرين ولن يسمح لهم بعدم تقديره .. محترم يعامل الناس كما يحب أن يعاملوه .. يسهل التفاهم معه ويحترم آراء الآخرين متعاون معهم .

شجاع جريء مغامر . يكره الكذب .. غير سري وثرثار . لكنه محاور جيد ويجيد التأثير على الآخرين . ثقته بنفسه عظيمة .

إنه شديد التقلب ، شديد المزاجية . كل يوم بقرار وكل ساعة بحال . لكنه حنون ومشرق . مرح طيب فيه براءة وطفولة .

متسرع بقراراته . يندم دائماً على سرعته ، لكنه لا يتسرع بالقرارات الحاسمة في حياته أي لا يتسرع في زواج أو بيع ممتلكاته أو مشروع تجاري يضع فيه أمواله ، هذه الأشياء يفعلها بصبر وحكمة ويوازنها قبل أن يفعلها .

مهذب محب أكثر من غيره لبيته . يقدر مصلحته ويعرف أين يجب أن يتوقف عن الجري . وكيف يقنع الناس بجدارته . محترم في وسطه . يملك ذوقاً في تصرفاته وشكله .

لا يحب الشجار بل يحب التجمعات الحميمة والسهرات والأصدقاء . كريم بماله كريم بوقته يعطيه لمن يحس أنه يحتاجه . يحب البذخ كبقية الأحصنة ولكنه البذخ الذي يحمل في طياته الذوق وليس البذخ لمجرد لفت النظر . يعرف كيف يكون عمله منتجاً وكيف يتقدم في عمله بنجاح .

أشهر مواليد 13  عبير عيسى  ممثلة أردنية

حظوظ مولود 13  أنهيت الشهر السابق وقد حان وقت التحسن فأنت تملك شهراً جيداً لتبدأ عملك به ، والحقيقة أن هذا الشهر والشهر الذي يليه سيكونان أشهراَ جيدة لترتب شؤونك العملية وخاصة ما تأجل من الشهر السابق فأمور كثيرة ظلت معلقة من الشهر السابق

وأنت تتمتع بمحبة الناس من حولك وهاتفك لا يتوقف عن الرنين وكلمتك مسموعة . وقد تؤسس لأمور مستقبلية أو أفق جديدة تفتح لك فكن منتبهاً إلى كل الفرص المحيطة بك لأنك تأخذ قرارات مهمة وقد تفكر بسفر أو تنال سعادة سببها ترقيه أو ورقة مهمة أو زيادة بالراتب .. أنت في أكثر الأشهر الجيدة للارتباط لو كنت خالياً فالظروف مناسبة وخاصة أنك محبوب ومرغوب ومرحب بك في المجتمعات فحاول أن تحسن علاقاتك وتحصل على مصالحات وتشرح وجهة نظرك وتصالح من تشاجرت معه في الشهر السابق

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.