تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  15  تشرين الأول..حسن حسني

حسن حسني
مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

إنه كائن متوازن يهوى الجمال ويتمتع بذوق يحسد عليه في تصرفاته وحركاته وأناقته . لطيف أديب مهذب محتشم . لن يصدر منه تصرف وقح . يطلب من الآخرين التهذيب . لن يقبل أي تصرف غير لائق يصدر منه أو من غيره بحقه أو بحق غيره . أول شخص يدافع عن العدل والحق . لن يحب الظلم لا له ولا للآخرين . عامل مجتهد يعرف كيف يرضي غيره ويرضي نفسه .

كريم . إذا أحب فسيحبك من قلبه . مسئول عن غيره لكن كل أموره يقوم بها بتوازن يحترم غيره ويحترم نفسه . يسعى لتأمين منزل حافل بالقطع الفنية الجميلة . متطلب من غيره . مبتكر خيالي متقلب ولكن ليس بالأساسيات فأساسياته يتعب ليصل إليها ثرثار يحب الحوار والنقاش ويبرع فيه لأنه مقنع دبلوماسي . لا يحب المواجهة لأنه لا يحب خسارة الآخرين . نبيل المشاعر جذاب . يحب السفر وتغيير المناظر والوجوه والناس .

يكره الروتين . يبحث دائماً عن الجديد . سريع التعلم . مثقف . يحب أن يتباهى بعائلته ويدعمهم دائماً .

هوائي ومزاجي ومتقلب . لو تخلص من هذه الصفات فسيصبح من أسعد الناس .

ذكي يعرف كيف يصل إلى أهدافه بذكاء وبدون أن يجرح أحدا وبأقل خسارة وأقل جهد . كريم بماله ولكنه يبحث عن الأمان المستقبلي ويجعله أول أولوياته . محظوظ على كل هذا الشخص بحب الآخرين وبمساعداتهم . يسعى دائماً إلى الحنان . يبحث دائماً عن أم . يذبل بدون الحب .

أشهر مواليد   15  حسن حسني ممثل مصري

حظوظ مولود  15  أنت تضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك فحاول تصحيح الأخطاء التي ارتكبتها في الشهر السابق .. فكن سرياً وقدم تنازلات لأجل علاقات أفضل وقلل من نقدك وحاول أن تصالح من أزعجك فأنت تخرج من شهر ضاغط كنت فيه عصبياً إلى شهر هادئ يستحق منك الكثير من الجهود لتستعيد مكانك ومكانتك في أمورك الشخصية والعائلية قد حان وقت التحسن فأنت تملك شهراً جيداً لتبدأ عملك به ، والحقيقة أن هذا الشهر والشهر الذي يليه سيكونان أشهراَ جيدة لترتب شؤونك العملية وخاصة ما تأجل من الشهر السابق فأمور كثيرة ظلت معلقة من الشهر السابق وقد آن وقت انجازها

وقد تؤسس لأمور مستقبلية أو أفق جديدة تفتح لك فكن منتبهاً إلى كل الفرص المحيطة بك لأنك تأخذ قرارات مهمة وقد تفكر بسفر أو تنال سعادة سببها ترقيه أو ورقة مهمة أو زيادة بالراتب ..

أنت في أكثر الأشهر الجيدة للارتباط لو كنت خالياً فالظروف مناسبة وخاصة أنك محبوب ومرغوب ومرحب بك في المجتمعات فحاول أن تحسن علاقاتك وتحصل على مصالحات وتشرح وجهة نظرك وتصالح من تشاجرت معه في الشهر السابق

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.