تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  16 تشرين الأول - أحمد شوقي

مصدر الصورة
وكالات

الكائن الساخر الساحر المرح على الدوام الشديد السخرية من نفسه ومن غيره . المفرط في الذكاء .

المبتكر الخلاق المبدع الحاصل على عدة أوسمة في الصداقات . إنه يحصل على الصداقات كما يحصل على الماء وبنفس السهولة . محبوب لكنه كثير المزاجية كثير التقلب قليل الثبات قليل الصبر .

يحب المال لكنه يحب الحصول عليه بأسهل الطرق ويكره أصعبها . ليس مشهوداً له ببذل الجهود بل يحب أن لا يتعب نفسه ويحب المكاسب السهلة . حيوي سريع يضج بالحركة والحيوية . يحب الجنس الآخر .. فضولي يحشر أنفه في مشاكل الآخرين ويحاول حل الألغاز الغامضة . إنه الأسرع في حل شبكة الكلمات المتقاطعة وحل أصعب القضايا . محاور ممتاز يصلح لأن يكون محامياً أو تاجراً فهو يبرع بالتجارة يحب المدح كما يتباهى بقدراته . يحب الأصدقاء ويهوى جمعهم حوله وفي بيته وتقديم الطعام والمساعدات لهم . دائماً لديه جيش من الناس الذين يحتاجونه ويعتمدون عليه . هذا الكائن متسرع مزاجي ولكن ليس في الأساسيات فهو يحافظ على أساسياته وممتلكاته إلى حد العند.

يكره الكذب ولا تحاول أن تكذب عليه فهو سيكف عن احترامك وسيكشف كذبك بسرعة . شديد الجاذبية للجنس الآخر . يحب تجرع المرح حتى الثمالة ولكن ليس على حساب احترام الآخرين له . يحب التملك . يعتبر أنه الأفهم والأفضل ويحب أن يستشيره الآخرون في كل كبيرة وصغيرة ولن يتردد في مساعدتهم .

أشهر مواليد   16 تشرين الأول  أحمد شوقي  أمير الشعراء

حظوظ مولود  16  تشرين الأول: أخبار حلوة قد ترافق اغلب خطواتك وقد تفكر بسفر أو تجد طريقك الصحيح نحو آفاق جديدة وغالباً سيحمل لك زحل وخلال العامين القادمين تعارف جديد أو وضع جديد يسعدك ولو كنت من مواليد العشرية الأولى لبرج الميزان فالراحة والمحبة ستعنيك مباشرة وقد تفكر جدياً بحل أمور عائلية عقارية , بيع إرث أو خطوبة لأحد أفرد العائلة أو مبروك لك أو لأحد العائلة لطفل جديد أو عقار جديد

الأمور المهنية بوجود كوكب العمل في برجك صديقك تجعل الأمور المهنية في مقدمة اهتماماتك وقد تحمل لك الترقية أو عقود أو اتفاقيات جديدة فكثف جهودك رغم أن التغيرات قد لا ترضى عنها في بداية الشهر ومع ذلك فإن أي تغيير في حياتك حتى لو كان للأفضل قد يقلقك في البداية فهذا طبعك

وجود المريخ في برجك يجعل أمورك العائلية جيدة جداً فقد تستقبل ضيوفاً من سفر أو لحظات سعيدة تعيشها والأهم أنه شهر للتعارف على أناس جدد أو تستعيد علاقات سابقة وقد تتصالح مع أصدقاء أنت فقدتهم في الأشهر السابقة ..

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.