تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  16  تشرين الأول مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل  ركز تفكيرك في أمورك المالية والمهنية فأنت في شهر التغيرات الإيجابية مع أنك  تشعر أن محيطك العائلي أو العاطفي يأسرك أو يطالبك بقرارات مالية ليست في محلها .

عاطفيا أنت مشغول باتصالات أو مشاوير لتحسين وضعك العائلي وخاصة أنك في فترة جيدة للتعارف وللعلاقات

الثور  أنت تفتح عدد من الملفات الذي توصلك إلى ايجابيات وغالباً أنت تغير حياتك مبعداً المناوئين والمنافسين متمسكاً بالصدارة ومقنعاً رؤسائك بمواهبك ومهاراتك وخاصة إذا استعملت حظوظك السعيدة بهدوء.

 عاطفيا أنت تسعد لسماع اللغة المحبة واللطيفة فأنت تعيش فترة جيدة من الزيارات واللقاءات والمصالحات

الجوزاء الأمور العاطفية قد تحمل التعب وأنا أعرف أن العاطفة هي أساس حياتك فاحذر من الشك أو الغيرة غير المبررة و كل ما أنصحك به هو الصمت إزاء بعض الأوضاع  ولا تترك الأمور تفلت من بين يديك .

عاطفيا يضايقك مرض أحد أفراد العائلة صحياً أو نفسياً احذر إثارة النزاعات مع من هم أكبر منك في العمر

السرطان تتعرف على أصدقاء جدد أو غرباء يأتون من الخارج وقد تلتقي بهم في سفر محتمل فأنت تشارك الأصدقاء والمحبين بنشاطات اجتماعية أو فكرية  وربما تقبل دعوة تسعدك .

 عاطفيا أنت تملك القرار والتعاطف والثقة والمال واليوم للنشاط الأسري والعاطفي

الأسد   قد تشعر أن المحيط حولك يعج  بأناس منافقين ومتصلبين وقد يرافقك الإحساس في بعض اللحظات بالإحباط واليأس من الغباء حولك وأنا أظن أن عدم مرونتك هو سـبب أغلب الصدامات حولك .

 عاطفيا أنصحك بإتباع حدسك وقلبك واستشر الشريك أو صديقك المقرب و لا تكن عصبياً

العذراء أنت تتحرك في أوساط مشجعة وتسيطر على أوضاعك بقوة وخاصة على الصعيد العملي أو المالي ولاحظ كم أنت مختلف هذا اليوم حتى عن نفسك فأنت واثق من نفسك ومن قراراتك .

 عاطفيا كل ما ترغب به هذا اليوم هو سكينة النفس والصحة الجيدة والانسجام مع نفسك ومع المحيط

الميزان  تتلقى وعود كثيرة ويسود الحب والأجواء الإيجابية حولك وقد تبدع في عمل مميز أو يكون أسلوبك براقا وتفرض آراءك وتنال النجاح و تعلو نسبة التعاطف والإحساس.

 عاطفيا فأنت تبني وكأنك تعيد ترتيب هيكلية حياتك وترتب بيتك الداخلي مع الأهل أو في علاقة شخصية

العقرب انتبه للمشاكل الإدارية ولا تكن سببا في عرقلة لأن الأمور ستحل بالهدوء فاليوم تعاني من مشاكل عابرة سببها تأجيل أو عرقلة - نظم مواعيدك.

عاطفيا فأنت تبني وكأنك تعيد ترتيب هيكلية حياتك وترتب بيتك الداخلي مع الأهل أو في علاقة شخصية

القوس  حاول أن تفي بمسؤوليتك ولا تسمح لأي من المحيطين بأن يحد من طموحاتك أو يغمرك بتيارات سلبية فاليوم للعمل بامتياز وللعمل الكثير  والمرهق ولكنك تحب العمل ولا تتضايق حتى لو كان أكثر من اللازم فأمورك العائلية تحمل التعب أكثر من أمورك العاطفية .

عاطفيا موضوع يخص سفر تبتعد فيه عن عائلتك

الجدي ليكن ذهنك صافياً ومرتباً لتتكلم بأمورك بدون صعوبات  فأنت تجيد الحديث و اليوم سعيد لأنك تمتلك قوة إضافية في التركيز على أهدافك وقدرة غير عادية  للتأثير على من حولك وتستطيع استقطاب المحيط للوصول إلى الهدف الذي تريده .

 عاطفيا اليوم جيد لتطالب بحقوقك الشخصية والعاطفية ممن تحب أو من أصدقائك وتعاتبهم إذا لم يتعاطفوا معك

الدلو قلل من كلامك ونقاشاتك واجتنب التسرع والانفعال لا تجعل التوتر يتراكم ليصبح امتعاضاً وخفف من منسوب القلق بالنقاش لتفهم أكثر مما يحصل حولك وكن قليل الرد وحاول تفادي المشاكل الصغيرة .

 عاطفيا القصة هذه الفترة تخص شجارات أو نزاعات قد تصل إلى درجة الفقدان وهذا لا أتمناه لك بل أتمنى أن يكون الشهر للارتباط مثلاً فتبتعد عن عائلتك لتسافر مثلا

الحوت  هذا شهر جيد وكل ما يلزمك فيه هو أن تنسى مضايقاتك وتباشر العمل بمحبة وتفاؤل وتجلس إلى جانب العائلة لأنك تشعر أن الأمان والاطمئنان معهم وتمنحهم السعادة ويمنحونك المحبة .

عاطفيا كل ما حولك يخدم أمانيك وقد أبارك لك في أمر خاص وجيد وقد يغير حياتك

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.