تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  18  تشرين الأول..علا ملاح..كل عام وأنت بخير

علا ملاح ,إعلامية لبنانية
مصدر الصورة
وكالات - أرشيف-علا ملاح

إنه ذلك الكائن النشيط الخلاق الصريح الذي يمقت الكذب . المفرط في الصراحة . عمله في المقام الأول . صبور كتوم مهذب يهتم لسمعته بين الناس ولا يفعل أشياء تزعجهم . أي أنه مهتم بآرائهم لذلك هو يملك سمعة جيدة ومحترم .

حنون عامل مجد . مزاجي قليلاً ولكن ليس في الأساسيات فهي ثابتة . يتقدم بحياته دائماً إلى الأفضل فخطواته سلسلة من النجاح الموزون .

تحس أنه سطحي لكن العكس هو الصحيح ، لكنه فوضوي لا يعرف كيف يعبر عن نفسه ، لكنه سيعبر عن مشاعره تجاهك بكل الصراحة الممكنة . ذكي . يريد دائماً تحقيق الأمان المستقبلي له ولأسرته . خدوم . مسئول عن الآخرين . كريم . شديد التأثير على الآخرين . متقلب في قراراته غير حازم فيها . يحتاج دائماً إلى مشورة ورأي الآخرين .

وبحاجة دائماً إلى يد من فولاذ تشده ليحقق طموحاته لكي لا يضيع وقته في الصداقات والسفر والمرح والمتعة مع أنه يهتم كي لا يضيع ماله في دروب لن يعود منها ويحاول التقليل منها . إنه شديد التصديق لمشاكل الآخرين . يحب مساعدتهم . إذا أردت أن تملكه فامدحه وحاول أن تحتاجه ، فهو كائن يحب التميز والشهرة ويزدهر بالمديح والتقدير .

يحب دائماً أن تشجعه على التقدم وتثني على ما يقوم به وتمدحه وتقوي معنوياته وتتحمل حالاته النفسية المزاجية لأنها سرعان ما تنتهي . ذاكرته حديدية لا ينسى الإساءة ولا ينسى المعروف .

أشهر مواليد   18  علا ملاح  إعلامية لبنانية

حظوظ مولود  18  الأمور العاطفية جيدة وخاصة فأنت تمارس جاذبية قصوى في الحياة الاجتماعية فحاول الاستفادة منها لأنها ستحتل موقعاً مهماً في كل اهتماماتك والحقيقة أنت في شهر جيد للارتباط أو للمصالحات أو للقاءات فالفرح حولك فاستفد منه في أمورك العائلية

الأمور المالية جيدة جداً وقد تقبض مستحقات مؤجلة أو توقع عقد شراكة أو تشتري أو تبيع عقار فأنت في شهر جيد عاطفياً وعائلياً وقد تفرح لتغييرات عاطفية عائلية ايجابية

تستطيع الاعتماد على صداقاتك وعلاقاتك بمن تحب فهذا الشهر يسعدك وقد تشعر بالحب يتدفق حولك مما يشكل حصانة لك كثقة بالنفس وفرح من محبة من حولك , أنت جذاب ومحط الأنظار

 وأظن أنني سأبارك لك هذا الشهر بتغير جيد في أمورك العائلية أو العاطفية إنا أظن أن هذا الشهر للتغيرات الجذرية والأساسية سواء كان في ارتباط لو كنت خالياً أو في ترقية أو في تغير في المهنة أو في عمل جديد وسجل تماماً ما أقول هو شهر للسفر بامتياز فاسمح للفرح الذي يسكن داخلك أن يخرج ويسعدك ويسعد من حولك .

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.