تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  19  تشرين الأول مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل  لا تجعل المحيط بك يستدرجك لشجار أو صراع لا يلزمك ولا تزد المشاكل بكلام لا تعنيه أو تصرفات ارتجالية غير محسوبة  فأنت ستزيد الهموم ولن تنهيها وقد تدخل شجارات ستضايقك. عاطفيا لا تنطلق بردودك دون أن تفكر بكلمتك أو تدخل في نزاعات  أنت في غنى عنها

الثور  هذا يوم تتفوق فيه أمورك العاطفية على أمورك العملية فالقلب قد يخفق بلقاء شخص مميز لتلاقي الحفاوة أينما وجدت وقد تفكر بترتيب أمورك العاطفية وبمساعدة العائلة ودعمها.

عاطفيا قد تختلط الأمور العائلية أو الشخصية بالحب والمودة والتعاطف والدعم من المحيط

الجوزاء ستكثر موجات الصرف المفاجئ أو التفريط المفاجئ وبدون أسباب مما يسبب ندماً وقد يجعلك تثق في من حولك مادياً لتكتشف خطأك لذلك وجب التحذير من تصديق الوعود .

عاطفيا  أنت تسيطر على أمورك وتتحكم في حياتك بذهنك المتقد وذكائك الحاد وسرعة بديهتك

السرطان الأيام للتغيرات ففكر في إجراءات لمستقبل آتي لتحدد هدفك ولتستفد من حظوظك ولتدخل هذا الشهر مسلحاً بكل الحظ اللازم والإرادة والهدف لتحقق ما لم تستطيع أن تحققه.

 عاطفيا أنت تتمتع بجاذبية وتكسب تأييد وتجذب الفرص الجيدة لتحسين في أمورك العاطفية

الأسد   أنت تعطي دروس في الصبر فكن تلميذاً جيداً لدروسك فاسمع كثيراً وتكلم قليلاً فقد تكون غيوراً أكثر من اللازم أو عصبي وكأنك غير راضٍ عن كل ما يحصل.

 عاطفيا قد تمرّ بعض اللحظات المتوترة لكنها غيمة عابرة فلا تسمح لها بتهديم كل ما بنيته

العذراء تطورات اجتماعية أو فنية وستكون ذات فائدة لتكون سعيداً ولتحسن صورتك فشعبيتك تزداد وهذا يدخل البهجة إلى حياتك وقد تنشغل بجديد يمنحك الرضا .

عاطفيا احكي وتكلم عن مشاعرك وعن ألمك لمن تثق به فاليوم للحلول أو للمصالحات

الميزان  أنت تفاقم الخلافات بدلاً من تهدئتها فلا تجعلها سبباً للصدام مع محيطك وحاول أن تناقش عن ما يحصل حولك وأن تؤمن بأن الفرج قريب وتبذل الجهود لتكون سيد نفسك بعيداً عن قرارات عصبية تأخذها بتسرع.

 عاطفيا أنت عصبي أو مستفز من تفاصيل صغيرة وقد يضايقك التدخل أو النصائح

العقرب ستحصل على ما تريد طالما أنت تملك الشجاعة لتصل إلى هدفك وطالما أنك تضاعف جهودك وربما تدخل مفاوضات ناجحة تسير فيها إلى التغيير نحو الأفضل في عملك وقد تبدأ حياة جديدة تمنحك السعادة .

عاطفيا يوم سيحمل لك المصالحات أو التوافق وستكون أكثر نشاط ومليئاً بالرقة والدبلوماسية

القوس   قد تتوصل بذكائك ومثابرتك لكشف بعض المعلومات واستعمالها لمصلحتك وقد تعي بعض الأوضاع تحلل وتستنتج وتكون متيقظا للتفاصيل وتصادف الدعم من الزملاء.

 عاطفيا كل ما عليك فعله هو استحضار كل اللطف الموجود داخلك ومد يديك لإعادة السلام إلى حياتك

الجدي هذا اليوم يحمل نزاع بين العقل والعاطفة لذلك أنصحك بتأجيل اتخاذ القرارات واحذر من جرح الطرف الآخر فكل حركة تسجل عليك  فاليوم متعب عائلياً أو شخصيا.

 عاطفيا عالج أي وضع طارئ ولا تترك مجال للشكوك والالتباس لأنك مكتئب أو مزاجك سيئ

الدلو أمور تضايقك تقوم بكبتها داخلك مما يولد لديك ذلك الألم وقد ينحرف مزاجك فلا تهدر وقتك بتفاصيل لا تلزمك بل كثف جهودك لإنهاء عملك ولا تؤجل أمورك الضرورية.

 عاطفيا تحاول البعد عن كل ما يزعجك من تصرفات مزعجة أو نقد أو مؤامرات

الحوت  أنت تقنع المحيط خاصة في اجتماع مع زملاؤك أو مع رؤساءك في العمل إذا وجدوا لأنك تلاقي الترحيب وتعزز الثقة فيك بكلامك المقنع وتأثيرك الكبير.

 عاطفيا الأمور العاطفية جيدة من جهدك الشخصي فأنت مبتسم وترفض التعب ومليء بالحيوية والنشاط

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.