تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  19  تشرين الأول -فريد الأطرش 

مصدر الصورة
وكالات

المناقش المحب للتعلم من الطراز الأول .. يتعلم بالثرثرة ومناقشة الآخرين .. يحب أن يجرب كل شيء مهما بلغت مخاطره لأنه يتعلم من تجاربه أكثر من الكتب ..يحب الحضارة .. يركض على كل جديد فيها .. فكره يسبق زمنه .. يؤمن بأفكار فيها عدالة كالمساواة واحترام حق المرأة .. انفعالي

شديد الحركة متطلب من نفسه ومن الآخرين .. يشغله عمله ومستقبله أكثر من أي شيء آخر ولذلك أي شريك له في الحياة يجب أن لا يتضايق لو كان آخر اهتمامه حسن النوايا ولن يظل أبداً مع شخص لا يحبه فهو ليس قادراً على المجاملة ولا النفاق ، لكن سخريته ليست من النوع الجارح بل من النوع الفكاهي .

إذا كنت تحبينه فيجب أن تمتلكي الذكاء اللافت والقدرة على النقاش المثقف ، ويجب أن لا تحاولي أن تقيدي حريته فهو مستقل ويكره القيود ويجب أن تعرفي أن همه المنزل والأولاد .. مهمتك لوحدك .. لأنك لو احتجته فلن تجديه فيجب أن تكوني من النوع الذي يعرف كيف يتصرف بمفرده .

إنه من الناجحين لأنه يملك ثقة بنفسه تبلغ حد الغرور لا يملكها أحد من برجه . مبذر .. معطاء .. محب .. شديد الطيبة .. يكره الظلم ويبحث عن العدل .

مبادئه مطاطة أكثر من بقية أفراد برجه وهذا راجع لتسامحه الكبير وحبه الشديد للآخرين . يكره العداوات ويحب السلام . قليل الشجارات دبلوماسي يعرف كيف يؤثر على الآخرين كي يحبوه ويقدروا أعماله يحب المديح ويحرص على جعل أغلب من حوله يقدرون تصرفاته ويؤيدونه .

أشهر مواليد   19  تشرين الأول: فريد الأطرش  مغن وممثل سوري

حظوظ مولود   19 تشرين الأول : هذا شهر جيد للقاءات والاتفاقات والعقود والأوراق والأمور الثقافية والتعليمية ولنيل جائزة تقديرية إذا كنت تعمل في مجالات الدولة

وقد تستقبل فرداً جديداً في عائلتك سواء أكان طفلاً جديد أو عروساً جديدة لك إن كنت خالياً أو لأحد الأشقاء أو عريس لأحدى الشقيقات ..

حان وقت القطاف العملي والشخصي فأنت تمر بمرحلة تصاعدية تحمل لك الوعود أنت واثق من نفسك ومن قدراتك وتأتي إلى عملك باكراً وتتحمل مسؤولياتك مؤمناً بما تفعل معتمداً على أصدقاءك لأنهم يدعمون خبراتك ويمدحون أعمالك ويساعدونك على القفز باتجاه الأفضل ..

أنت من الأشخاص الذين لا يسمحون لأنفسهم بالتصرف بدون قواعد سواء أكانت قانونية أم قواعد مجتمعية وهذا شهر أنت تهتم منه بالعدل والقانون وغالباً تشغلك أوراق في مؤسسات الدولة أو ضرائب أو دفع فواتير أو نقاشات مع الكثير من الذكور سواء كانوا مرؤوسين أو شركاء في العمل أو رؤساء في العمل .. وقد تناقش مالاً موروثاً أو تمتلك عقاراً أو سيارة .. فعائلتك تساندك في قراراتك وتمنحك المساعدات سواء كانت معنوية أو مالية وقد تفكر بخطبة أو ارتباط فالحظوظ مساعدة على تغيير حياتك لو كنت عازباً

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.