تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  20 تشرين الأول..ملحم زين..كل عام وأنت بخير

ملحم زين
مصدر الصورة
وكالات - أرشيف- ملحم زين

الساخر .. المرح وهذا أكثر ما يميزه .. محبوب من كل الفئات .. يعرف كيف يؤثر على الناس ويسحرهم لأنه شديد الجاذبية .. شعلة من النشاط والحيوية . المتحرك دائماً . المحب للحياة . المحب للمتعة على كافة الأصعدة . قراراته مفاجئة .. يحب السفر ويكره الروتين.

يحب أن يبدأ يومه كل صباح بشكل مختلف . ينمو ويزدهر تحت الأضواء . وكلما زاد البريق ازدهر وظهرت شخصيته أكثر . غيرته على الشريك كبيرة وخاصة إذا خاف أن يفقده . إذا أراد شيئاً لا بد أن يصل له وبكافة الطرق ولا تعنيه الوسيلة بل الحصول على الهدف .. المحب للهاتف والتواصل .. ثرثار .. يدافع عن مصلحته بشراسة .. متكيف .. شعبي .. يرتب مصالحه جيداً .

إنه ذلك الكائن المسئول عن كل من حوله .. يحيطهم بعنايته وحبه ورعايته وماله إلى آخر عمره وخاصة إذا كانوا يؤكدون له دائماً امتنانهم لخدماته ورعايته ، ولكن يا صديقي هذا الكائن سيكف عن رعايتك والاهتمام بك حتماً لو انتقدته أو أسأت له أو كذبت عليه ، فهذه مواصفات يكرهها وستجعله يفقد أعصابه بسرعة . على كل إنه كائن عصبي حساس .. باذخ ويحب البذخ .. كريم .. عامل .. يحب العاملين ويكره الكسالى .

إنه من الناس الباحثين عن الجمال والعدالة .. قاض ومحام حيادي .. يقف إلى جانب أصدقائه حتى الرمق الأخير . منظم . مرتب . غير فوضوي . مرح .. محبوب .. شعبي .. شديد التكيف .. سريع النسيان .. يبرر لك أخطاءك أكثر مما يحاسبك عليها لأنه شديد التسامح عن أخطائه وأخطاء الآخرين . يسعى لتأمين بيت جميل وعمل مريح .. شديد الوضوح ولا يؤمن بالكذب أو بالنفاق أو المجاملة وقلما يستعملها

 أشهر مواليد   20   ملحم زين  مغني لبناني

حظوظ مولود  20  بدأت الأمور بالتحسن وهذا من الشهر السابق باسترداد حقوقك ولو كانت معنوية ، محبة ، مصالحة ، تعاطف ، ارتباط

الأهم هو المصالحات التي تدخل حياتك وتفرحك وتجعلك تسترد حقوقك المفقودة فقد تسترجع زوجاً فقدته أو يعود ولد من السفر أو تتصالح مع أهلك وقد ترتب أمور عائلية , أنت في الشهر الأفضل للحب والتعارف فأنت مزدهر عاطفياً ومحبوب ممن حولك ولطيف ودبلوماسي , أتمنى أن أبارك لك هذا الشهر بارتباط أو خطوبة أو طفل جديد طال انتظاره .

استمتع بهذا الشهر من عام ونصف من التعب العائلي والشخصي .

شهر للتعايش وللتحسين ولتضع أمامك هدف تصل إليه وخاصة أنك  تحتاج لقوة إرادتك لتصل إلى ما تريد ولتستفيد من حظوظك فقراراتك جيدة وصداقاتك كثيرة والمحيط حولك يساعدك ويشاهد إنجازاتك وتستطيع استعمالها لتسوق مهاراتك وإمكانياتك على نحو جيد وخاصة بدخول الزهرة في برجك بالذات مما يجعلك محبوباً وأنا أظن أنك تفرح فعلياً بتسلق قمة المجد أو الشهرة متسلحاً بالمحبة والصبر والمدح والأهم أن تحدد هدفك .

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.