تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  21  تشرين الأول.. نجدت أنزور ..كل عام وأنت بخير

المخرج السوري نجدت أنزور
مصدر الصورة
وكالات - أرشيف- المخرج السوري نجدت أنزور

مولود بين الهواء والماء إنما هواء الميزان نادراً ما يتحول إلى رياح ، أما ماء العقرب فتوق إلى موج قوي يروي عطش رمل الشاطئ متحدياً نور الشمس مهما كان قادراً على إبقاء الرمل دافئاً وبعيداً عن أي بلل .

المولود بين هذين البرجين يحب الاستقرار لكن بعد بلوغ الهدف الذي ينشده ، خير مدافع عن القضايا المحقة إنما ينقصه القدرة على التعبير أو الخطابة وإذا أخفق في الوصول إلى هدفه صار مدمراً حتى مع من يحبهم وكأنه مع المثل القائل : " من ضربك أحبك " وربما طور المثل وجعله : من " دمرك عبدك " .

المال لا يعني له كثيراً بل " يدفع ما في الجيب ليأتيه ما في الغيب " ، يتوق إلى الإسراف طمعاً بكسب ود الآخرين وإرضاء لرغبته أيضاً .

وهذا المولود المتطرف في حبه وفي عدائه قد يكون الأحلى في الحب والأكثر ميلاً إلى الجمال خصوصاً لأنه متأثر بكوكب بلوتو .

يحب الحب وان فتش عنه بعينين مفتوحتين وبواقعية ليست مرغوبة كثيراً في عالم الحب ، فهذا المولود مؤمن أن الحب الواعي له الاستمرارية وفيه راحة البال والابتسامة المشرقة في ليل هذا العالم .

" ومن الحب ما قتل " يؤمن بها قولاً وفعلاً المولود بين الميزان والعقرب.

أشهر مواليد 21  نجدت أنزور  مخرج سوري

حظوظ مولود 21  المنافسة في العمل هي التي تجعلك مستفزاً تطلب النجاح وتحصل عليه لتقهر الخصوم أو لتتحدى نفسك وقدرتك وتصل إلى النجاح وخاصة في مشاريع مشتركة مع الأصدقاء أو في شؤون اجتماعية أو فكرية أو ثقافية أو إعلامية أو إعلانية  فالأمور المهنية تمنحك السعادة المؤشرات جيدة وواضحة لعقد مالي أو لورقة ترقية أو لبيع أو شراء أو لسفر .. والأمور حولك مبشرة باتصالات أو علاقات مع الآخرين .

ساعد نفسك لتوضح مواقفك فأنت في الشهر الأفضل للتعبير والكلام ولإقناع الآخرين بوجهة نظرك وخاصة وأنك تعرف احتياجاتك الحقيقية وتعبر عنها بشكل صحيح

وقد تتعرف على أصدقاء جدد تفرح بهم لأنهم يستطيعون أن يقدموا لك المساعدات والدعم ..

فترة جيدة للاحتفالات والزيارات واللقاءات والتعارف والسفر خاصة في السفر أو لاستقبال ضيوف من سفر

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.