تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  22  تشرين الأول - هيفاء حسين..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

" مقدورك أن تحيى أبداً بين الماء وبين النار " قالت الأغنية فكانت بداية حلوة للحديث عن المولود بين الميزان والعقرب وبين الماء وبين النار .

حساس هذا المولود بتأثير الزهرة  الذي هو كوكب الميزان ، حساس وشفاف ويخاف أن يجرح أحداً في حين أن محبة السيطرة للعقرب تمنحه جرأة وتغريه بأضوائها فينجرف في بعض الأحيان إلى حب المظاهر والأضواء الخارجية .

مولود ذو شخصية غريبة بين الماء والنار ، مزيج من هدوء وقوة من غموض ووضوح .

أليس من الممتع اكتشافه ؟

قد تجد عند هذا المولود بعض الأنانية أو عشق الذات لأن له حضوراً مميزاً يفتح له باباً واسعاً للمديح والإطراء ...

يتعب هذا المولود للحصول على المال مع أنه مهيأ لتبؤ مركز مهم في العمل ، لكن كم من مركز رفيع في المستوى لا يشكل مصدراً للثراء ..

صاحب خيال واسع وميل كبير إلى عالم الموسيقى والفنون على اختلافها . تتعدد علاقاته إنما الحب واحد ، إذا أحب ونجح في علاقته كان الأسعد ، وإذا فشل في حبه صار الأكثر هزءاً في الحب واعتبره وهماً أو سراباً .

الماء تطفئ النار أحياناً وتزيد من قوة اشتعاله أحياناً أخرى .

 أشهر مواليد   22 تشرين الأول هيفاء حسين ممثلة بحرينية

حظوظ مولود  22 تشرين الأول : شهر للارتباط بامتياز والأهم أنه شهر للتعارف وخاصة من سفر أو تعارف جديد فأنت تركز على روابط مع أناس قد يحملون لك الفائدة للأيام المستقبلية , أنت تزداد قرباً ممن حولك وتتفاهم مع من تحب إضافة إلى مساعدات مالية جيدة قد تؤهلك لارتباط أو خطوبة أو فرح بسبب طفل جديد يدخل العائلة .

شهر جيدا جداً وهو الأفضل لترتب أمورك الشخصية والمالية وحتى العملية فالمشتري كوكب الحظوظ السعيدة والمعني بالحب والمحبة ينتقل في مكان مناسب ليجعلك محبوباً وواثقاً من نفسك متقبلاً لذاتك ولأخطائك ومتقبلاً لأخطاء الآخرين فالسماح ميزة ايجابية تتمتع بها .

الشهر جيد للسفر وللأوراق وللأمور السعيدة وخاصة على مستوى العمل وقد تحصل على ترقية أو علامات جيدة في تعليمك لترفع من مستوى أمورك العملية والتعليمية

أكثر من خبر قد يأتيك ويسعدك هذا الشهر فأنت مشغول بتحضير لقاءات أو أعمال جديدة والأهم هي المصالحات التي تجتاح حياتك فأنت تصحح قراراتك التي تورطت فيها الشهر السابق لتسرع فحاول أن تعتذر ممن آذاك أو ضايقك أو أخطأت في حقه في الشهر السابق وخاصة أحد أفراد عائلتك , شهر للارتباط أو لبداية جديدة أو لتعارف مفرح ..

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.