تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  23  تشرين الأول.. يزن السيد.. كل عام وأنت بخير

يزن السيد
مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

شديد الجاذبية . قليل الكلام .. يتكلم بعينيه أكثر مما يتكلم بشفتيه .. يحرص على الكلام الموزون . يكره الخديعة والكذب ويكره الذل .. متكاسل قليلاً وخاصة في الأشياء غير المجدية التي يستطيع غيره القيام بها . غيور .. متفاخر .. شكاك .. بطيء القرارات ولكنه يجيد تنفيذ القرار لو اتخذه .. يؤمن بالعلاقات الطويلة الأمد ويكره العابر في الأشياء .. حدسه عظيم .. كريم.. يحب حماية من حوله وخاصة من يحبهم .. أحكامه على الآخرين بطيئة لكنها صحيحة .. ذاكرته قوية ولا ينسى الإساءة كسائر أفراد برجه .. مسيطر على من حوله لا يؤمن بالشجار وجهاً لوجه بل يفضل الصمت والانسحاب والاكتفاء بغضب صامت حتى تتاح له فرصة انتقام ويصبح هكذا أكثر حين يفشل فهو كائن يكره الفشل .. كلمته سيف مسلط على رقبته . لا يقول مالا يفعل .. محترم

عنيد . صاحب مواقف وقرارات . حازم .. هادئ قليل الكلام .. كثير الفعل .. بطيء في اتخاذ القرارات والأحكام لكنه ينفذها بجدية وتصميم .. شديد الاعتداد بآرائه وأفكاره .. يبحث عن الأفضل .. يهب نفسه بكل جدية ويبحث دائماً عن الأفضل ويفكر دائماً بالخطوة القادمة قبل أن يخطوها وعن أفضل الطرق لتنفيذها .. دقيق الملاحظة عاقل .. حكيم .. حنون .. مسئول عن غيره ..

أ شهر مواليد 23   يزن السيد  ممثل سوري

حظوظ مولود 23  وجود الشمس والزهرة في برجك بالذات يجعلك تملك إرادة حديدية وتصميم فولاذي للوصول إلى حلول لبعض المشاكل المعلقة .

فقط انتبه على أمورك الصحية ولا تسمح لأحد بأن يزعجك يوحي هذا الشهر بالعواطف فأنت نجم من حولك وخاصة بوجود الزهرة في برجك بالذات مما يجعلك مليء بالنشاط وقد تفكر بتغيير في شكلك وإن كنت هاوي لعمليات التجميل كأغلب مواليد برج العقرب فأنا أظن أنك ستفكر جدياً بتغييرات في شكلك ..

الأمور المالية جيدة إلى جانب الأمور العملية التي تحمل السعادة مع أن المال أفضل بكثير والحقيقة أن أمورك المالية طوال العام جيدة أو ضمن إطار المعقول وهي تعتمد على جهدك ودبلوماسيتك

حاول أن تسخر حصيلة نجاحك في العمل لتمشي بأمورك المهنية والعقارية أو السفر باتجاه الأفضل أو باتجاه تحقيق أمنية أو حلم .

ولا تنسَ أن الأمور المالية ستكون جيدة حتى نهاية العام  مما يساعدك ويعزز ثقتك بنفسك .

الشهر جيد للتغيرات الإيجابية ولتغير حياتك للأفضل وخاصة للأوراق أو نتائج الامتحانات وقد يخبئ لك القدر نقلة نوعية في حياتك العملية فالمطر الذي اعتدت أن تسقي به أرضك الخصبة عملياً ومهنياً ومالياً هو وعيك وفهمك وإيمانك بذاتك فانفض غبار قلبك وأزل الغشاوة  وبادر تجاه من تحب وافرح للتغييرات الإيجابية.

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.