تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

الجيش يحرر قرى على امتداد 60 كم على الطريق الدولي الحسكة- الرقة ويلتقي القوات المتقدمة من الطبقة وعين عيسى

مصدر الصورة
الجيش يدخل قرية المحل بريف الحسكة- وكالات

استعاد الجيش العربي السوري 11 قرية في الريف الغربي من محافظة الحسكة بعد 8 سنوات من تعاقب سيطرة مسلحين عليها، تمتد بين تل تمر غربي مدينة الحسكة إلى الحدود الإدارية لمحافظة الرقة ؛ ووسع الجيش نطاق انتشاره في نقاط عدة من ريف الحسكة ودخل قرى جديدة على محور الطريق الدولي الحسكة -الرقة – حلب وصولاً إلى مشارف الحدود الإدارية لمحافظة الرقة؛ حيث التقى بالقوات المتقدمة من الطبقة و عين عيسى .

و دخلت وحدات من الجيش العربي السوري منذ ساعات الصباح الباكر قرية الكوزلية ثم قرى شويش والنوفلية والمحل والبدران والحزام وكهفة المراطي والضبيب وشويش والعلقانة وأم اللبن والواسطة بالريف الشمالي الغربي للحسكة بدءا من تل تمر وسط أهازيج وترحيب الأهالي باستقبال رجال الوطن..

وذكرت مصادر أن المسافة التي حررها الجيش تجاوزت 60 كم على الطريق الدولي غرب تل تمر وصولا إلى مشارف الحدود الإدارية الفاصلة بين محافظتي الحسكة والرقة .

و في تصديه للغزو التركي استعاد الجيش العربي السوري منذ 13 من الشهر الجاري قرى تل تمر وصوامع الأغيبش وعدة قرى أخرى بريف الحسكة ومدينتي منبج وعين العرب بريف حلب الشمالي الشرقي وبلدة عين عيسى ومدينة الطبقة ومطارها العسكري بريف الرقة .

 

أحلام الحسين/الحسكة

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.