تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  24  تشرين الأول..عبد المنعم إبراهيم..

الممثل المصري عبد المنعم ابراهيم
مصدر الصورة
الممثل المصري عبد المنعم ابراهيم -وكالات - أرشيف

إنه الكائن الأكثر غموضاً والأكثر تكتماً على دائرة الأبراج  شديد الطموح  شديد العناد والتصميم . قائد مسيطر . يغرق في متاهات العمل . يدخل متاهة فلا يخرج منها بسهولة وإذا خرج من أي قضية كان قد حشر أنفه بها دخل في متاهة أخرى تخص شيئاً آخر.

يحب الجنس الآخر . شخصيته شديدة الذكاء شديدة الجاذبية . شديدة الطموح . حدسه الكبير يساعده على تحقيق كل طموحه . صمته اللافت يساعده أيضاً ، فهو من النوع الكتوم الذي يتصرف قبل أن يتكلم فهو دائماً يحمل مفاجآت إلى الآخرين .

فالآخرون لا يعنون له شيئاً إلا إذا كانوا زوجته أو أولاده أو أهله فيما عدا ذلك كل الناس متشابهون . هم أحجار شطرنج يحركهم بلمحة عين ويحب أن يتحكم بهم .

يحب الأقوياء ويكره الضعفاء . يحب الصادقين ويكره الكذابين . ذاكرته قوية فلا تحاول أن تجرحه أو تؤلمه أو تغدر به لأنه لن ينسى لك ذلك . لا يحب كلمة لا ولا كلمة فشل ولا يعترف بها .

أ شهر مواليد 24   عبد المنعم إبراهيم  ممثل مصري

حظوظ مولود 24  تقدم المشتري سيبدأ في منحك الحظوظ القصوى وخاصة لأوراق أو سفر أو لنتائج امتحانات وقد تفرح لترقية أنت تستحقها من العام الفائت .. تحمل مسؤولياتك في كل الظروف للدفاع عن نفسك وقدم مواهبك واستخدم أصدقاءك لمساعدتك لتصل إلى ما تريد وحاول أن تسير الظروف وتطويعها كما تريد وليس العكس

لو كنت تفكر بمشاريع جديدة فقد تُمد إليك الأيادي لكثير من المساعدات وقد تبدأ في إنجاز فعلي على الأرض بموضوع جديد وقد تدرس بجدية مشاريع أو عروض أو خيارات لتحسين أوضاعك العملية فأنت تسيطر على أمورك بشكل جيد

نصف العام الأخير قد سيمنحك الكثير من السعادة وقد تصل إلى ارتباط لو كنت خالياً فأنت تتعرف على أصدقاء جدد أو تدخل دنيا جديدة وقد يحمل لك المصالحات والأفراح .

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.