تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

منصور: مشاركة 14آذار بمؤتمر"أصدقاء سورية" فردية

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

اوضح وزير الخارجية عدنان منصور ان اعتذار لبنان عن حضور مؤتمر "اصدقاء سورية" هو لموقفه حيال قرارات الجامعة العربية التي اتخذت ضد سورية.

 

واشار منصور في حديث لقناة "العالم" أننا "حضرنا كل اجتماعات الجامعة العربية وأكدنا ان ما نريده هو عدم التدخل الخارجي في الشأن السوري، ولكن مع القرارات التي صدرت تباعا كنا نلمس ان شيئا ما يحضر ضد الشقيقة سورية ولذلك تحفظنا على القرارات المتعلقة بهذا الشان واخرها القرارات التي تطال العلاقات الدبلوماسية مع سورية وفرض العقوبات الاقتصادية والتجارية عيلها، كما رفضنا تقديم طلب كافة انواع الدعم للمعارضة السورية".

 

منصور اعتبر أن الحوار هو الكفيل بايجاد المخرج للازمة السورية  وللاوضاع فيها"، سائلا "ماذا يعني ما نسمعه البعض عن انشاء قوات عربية اممية ؟".

 

وحول ما قيل عن مشاركة بعض قوى الرابع عشر من اذار في مؤتمر اصدقاء سورية، شدد منصور على ان اي مشاركة في المؤتمر من قبل قوى 14 اذار هي مشاركة فردية لا علاقة لها بموقف الدولة اللبنانية بتاتا فموقف لبنان واضح بهذا الشأن.

 

وشدد على أن "لبنان هو مع الوحدة الوطنية السورية وهو مع وحدة الدولة قيادة وشعبا ومع الاستقرار في سورية، ولن نسير في كل ما يهدد هذا الاستقرار".

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.