تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  4  تشرين الثاني مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل  اليوم مناسب للتعارف والعلاقات الجيدة وللاتصالات المفرحة والأخبار السعيدة فأنت تستعيد مرحك وهذا يجعلك تثق بنفسك أو بمحيطك وبمن حولك تستقبل ضيوفاً أو تزور أماكن. عاطفيا ستكسب أية قضية تريدها و مرحك يجذب الآخرين لك وخاصة محيطك الداخلي

الثور  لا تعكر صفو هناءك بكلام صريح أو عصبية في ردود الأفعال قد تزعجك وأحذر الخلافات والانقلابات المفاجئة لأنك عصبي وردود فعلك متسرعة و تملكيه .

عاطفيا تنتظر تقلق تناقش وتعاني من غيرة أو تملكيه أو تشعر بحالة من عدم الرضا عن كل ما يحصل حولك

الجوزاء عروض واقتراحات مهمة وحلول لمشاكل سابقة أو معلقة أو إجابة بالإيجاب عن اقتراح سابق فأنت متحمس للجديد والجو حولك مناسب وداعم والعروض حولك كثيرة .

عاطفيا تتطور الأمور من حولك لصالحك حتى الأمور العائلية بصلح وتسوية خلافات

السرطان أهم ما في هذا الشهر مساعدات الأصدقاء والمدح الذي يوصلك إلى ما تتمنى فأنت تحكم السيطرة على حياتك و السمعة الحسنة هي مصدر سعادتك فاستفد من وقتك ومن طاقتك لأنها ستمنحك الأفراح .

عاطفيا أمورك كأهل أو كأسرة أب أو أم تحمل الأفراح في أمور شخصية أو صحية

الأسد  لا تدخل في نقاش كلامي أو مشاكل مفتعلة فأنت تستطيع تلافيها بالهدوء أو بالدبلوماسية  فالمشكلة غالباً اليوم ستكون عائلية مما يجعلك ذو مزاج رديء فاحذر التسرع  .

عاطفيا قد تنشغل بعيدا وقد تقلق لأمور صحية تخص أحد الأفراد و هذا قد يدخلك بمشاكل أنت بغنى عنها

العذراء  العمل فيه كثير ولكنه سيمنحك السعادة لأنك ستحصد النجاح والإعجاب فحاول طلب المساعدات وخفف من العمل كي لا تصل إلى حد الإرهاق الجسدي و احتفظ بالضروري ورتب أولوياتك و ركز جهودك للقيام بالأمور الضرورية وامنح عطاءك العقلي والعملي لمن تحب. عاطفيا أيام للصدامات والعتاب فلا تصطدم بمن حولك فنظرتك تملكيه ونقاشك لمشاعرك يتم بحساسية

الميزان  صلاتك جيدة وعلاقاتك كثيرة والتعارف يسعدك لأنك تستعرض مواهبك وقدراتك وتقدم نفسك بطريقة جيدة لمن حولك وأيام للأخبار الايجابية وللتغيرات المفيدة فأنت تلمس أجواء ايجابية وجرعات التفاؤل حولك تحمل لك السعادة .

عاطفيا أنت تتباهي بجاذبيتك وباهتمام المحيط بك وتشعر أن حولك هاله من نور ترافقك أينما حللت

العقرب   قد يعاني أحد أفراد العائلة من مصاعب تحاول مساعدته أو الوقوف إلى جانبه فهذا شهر للآخرين أكثر مما هو لك فالعمل له المقدمة في حياتك وحين تشعر أنك مشغول بالأمور العملية تنسى الاهتمام بالعواطف.

 عاطفيا قلل من الحساسيات مع شركائك في حياتك الشخصية ولا تصعد الخلافات تحت أي ظرف

القوس أنت رومانسي وتبادر بلطف تجاه الآخرين وتستغل موهبتك بالكلام لتفصح عن مشاعرك بحرية وسعادة لأنك جريء ومبادر تجاه أشخاص حولك وقد تلتقي بشخص مهم في حياتك في مكان عملك أو أثناء ممارستك الرياضة.

 عاطفيا قد تعثر على شريك يسعدك وهذا يمنحك التوازن المطلوب ويمنحك السعادة المرجوة والراحة

الجدي المال هو الأفضل و مصدره العمل فحين ترتب أمور عملك سترى كيف ستتحسن أمورك المالية  لذلك انتبه إلى هذه الأمور وناقش كل التفاصيل بدقة فأنت تفكر بجديد قد يغير حياتك. عاطفيا أنت متفائل وتسعى للتجمعات والأضواء وللفت الأنظار والحظوظ مساعدة لتبدأ بجديد

الدلو أحسن طريقة للخضوع للحظ  هي الخضوع للمفاجأة والصدف فاليوم سعيد فيه أنجاز لذلك حاول أن تنطلق واستغل ثقتك بنفسك لأن هذه الفترة جديدة وجيدة وربما تسعد لأخبار.

 عاطفيا أنت تمارس سحرك وقد تلتقي بشخص يهز قلبك لو كنت خالياً وقد تفرح لأمور أسرية

الحوت كن منسجماً مع إرادتك لا مع إرادة الآخرين فقد تتعرض لكشف الأسرار أو أمر من أمورك يصبح مشاعاً فاحرص على مكاسبك ومواقعك وممتلكاتك .

 عاطفيا أنت تخوض معارك صغيرة فقط لأنك عصبي أو مستعجل فخفف من المواجهات المحتملة

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.