تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  6  تشرين الثاني مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل  قلبك سيدلك على ما يجري فانتبه لأنك قد تتعرض لاختبار مع بعض الأصدقاء فمن الجيد أن نعرف أصدقائنا وخاصة بعد التجربة والتيقن لا تحزن لو صدمت ببعض الأصدقاء.

 عاطفيا أنت عصبي وغير راضٍ وقد تصبح ناقد من الطراز الأول و تحقق نسبة كبيرة في النقاشات غير المجدية

الثور   تظهر انفتاحاً على محيطك وتفرح بدعم الآخرين وتعاطفهم ومحبتهم فهذا اليوم للسفر أو للتعارف على أصدقاء جدد وهو يوم رائع للحب والاحتفال والبهجة فأنت تتواصل مع محيطك . عاطفيا تقضي الكثير من الوقت في اللقاءات المتعددة والأوقات المسلية أو الاحتفالات

الجوزاء  لا تجرح شعور الآخرين واعتزازهم بأنفسهم وكن لينا فالعلاقات الإنسانية  تحتاج للكثير من العناية والانتباه و تطور الأوضاع اليوم لا يرضيك فكن أكثر هدوء.

 عاطفيا لا تنسحب من معركة كلامية أو تنسحب من موقف قد تشعر فيه أن المحيط يحاسبك بل اشرح مواقفك بهدوء

السرطان الغفران ميزة جيدة وجميلة فيك و ربما تصحح أخطاءك أو تعيد النظر في أمورك فاليوم يحمل لك الوعود الكبيرة الأهم أنك تريد أن تحصل على استعادة الثقة بنفسك.

 عاطفيا استفد من المحبة في استرجاع علاقات فقدتها أو ناقش الشريك بما تريد

الأسد  ربما تتعرف على أصدقاء جدد وقد تستفيد الكثير من الأفكار الإيجابية أو تتلقى مساعدات تفتح أبواباً مغلقة وحلول مبدئية لكل ما شغل بالك بإمكانك التنازل لصالح الاستمرار في النجاح. عاطفيا هناك دائماً وقت للحب وللعلاقات العامة وللسفر وللجديد وللأفراح واللقاءات

العذراء  بالعموم ابتعد عن النزاعات مع شركاءك في العمل ولا تتحسس من أمور صغيرة ولا تترك عصبيتك من تعبك المالي أو العائلي يؤثر على من حولك ومن تحب.

 عاطفيا أنت عصبي و قد تضطر للقيام ببعض التنازلات وهذا يضايقك ويجعلك محبطاً

الميزان  شهر للعمل الكثير وقد تتضايق صحياً أو نفسياً من كثرة الأمور العملية لأن مزاجك لا يميل إلى العمل ولكن فعلياً الإنجاز ينسيك همومك مما يجعلك مشغولاً حتى قمة رأسك في مشاريع جديدة تطوي نهاراً متعباً لتبدأ نهاراً جيداً فالحال متقلب.

 عاطفيا اهتم في هذا اليوم بتقليص الضغط من حولك وساعد نفسك بأن تكون شخصاً منفتحاً ومتفهماً

العقرب   أنت ناجح وتأخذ دوراً حيوياً في الحركة الفاعلة حولك سواء أكان في العمل أم في أمورك الشخصية فأنت حيوي وفعال ومليء بالطاقة وتضع النقاط على الحروف وتناقش علاقاتك بل تعيد تأهيلها لتصبح أنسب لوضعك النفسي والشخصي .

عاطفيا قد تشعر بالثقة بالنفس أو يسعدك لقاء شخص قديم يحمل لك خيرا ويعدك بالأفضل

القوس أنا أعرف أنك مسئول وأكثر من اللازم وتنخرط في مشاكل عائلية سواء أكانت تعنيك أو لا تعنيك ولست أقول لك انسحب من المشاكل ولكني أولاً أقول إنك يجب أن تتحملها بصبر.

 عاطفيا حاول أن تمسك لسانك عن قول الصراحة المطلقة كما هي عادتك فهي جارحة أكثر مما يلزم

الجدي ربما لحظة مفرحة تحملك للسعادة إلى الفضاء الرحب و كأنك تطير كالعصفور الخارج من القفص وقد تتلقى وعد بالسفر أو بالترقية أو تسعى لفرح في إطار العائلة أو المحيط الشخصي. عاطفيا قد ترى أكثر من وجه جديد يحمل لك الخير ويطرح لك مشاريع جديدة أو يفتح لك آفاق

الدلو قد يتطلب منك الأمر الصرف الإضافي  بسبب  خيارات أو قرارات مهمة أو تقبض مالاً  نتيجة طلبك لقرض أو بيع لعقار أو إرث وغالبا التحسن المادي سيجعلك أكثر إشراقا ويمنحك   حرية الحركة.

عاطفيا اليوم مناسب للخلق والإبداع وتنال الإعجاب لجاذبيتك وتفاؤلك وابتسامتك

الحوت الحظ معك اليوم ولا شيء يقف في وجهك فثقتك بنفسك تجعلك سعيدا ناجحا وهادئا ونجاح محتمل في التجارة أو الأعمال يواجهك لأنك تعمل بإحساس كبير بالنشاط و التجدد.

 عاطفيا قد تسعد للقاء شخص مهم يساعدك كثيراً في أعمالك وتعزز السعادة من جاذبيتك

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.