تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  7  تشرين الثاني مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل  حولك مشاكل لأنك عصبي ومتوتر فاسأل نفسك عن السبب قبل أن تخترع المشاكل ألست قلقاً؟ لماذا؟ هل تشعر أنك بحاجة للحنان؟ هل تعبت من المسؤوليات؟.

عاطفيا قد تمرّ بعض اللحظات المتوترة لكنها غيمة عابرة فلا تسمح لها بتهديم كل ما بنيته

الثور   علاقات جديدة ولقاءات مهمة وتعارف أو مصالحات أو نقاشات عائلية فاستفد منها لتحقيق أحلامك وقد تلتقي مع أناس جدد يثيرون اهتماماتك ويستفزون ذكاءك ونار الحب والمحبة ستفرحك. عاطفيا تجمعات عائلية أو بهجة وسرور أو أخبار سعيدة ومفرحة ومباركات أوقات مميزة

الجوزاء  كن معتدلا في أحكامك وأنتظر حتى تتضح الرؤية لتكون أكثر قدرة على اتخاذ  قرارات تضايقك في خط حياتك المقبلة وقد تأسف لقبولك بعض الشروط بدون قناعة.

 عاطفيا أنت عصبي أو مستفز من تفاصيل صغيرة وقد يضايقك التدخل أو النصائح

السرطان شهر جيد لاستغلال الفرص ولتنفيذ مشاريع عملية أو لتوقيع عقود أو لتلقي ترقية تفيدك مالياً وترفع من شأنك مهنياً فأنت مستقل وواثق من نفسك وتنال الإعجاب وربما تعقد صداقات مع شخصيات مهمة لأمورك المهنية.

 عاطفيا تبدو كالفراشة السعيدة تنتقل من مكان إلى آخر وترضي المحيطين بك وتقبل كل الدعوات

الأسد  اليوم قد يمنحك المساعدات المالية وقد تفكر بسفر يعيد لك الحيوية والطاقة التي تفتقدها فحولك أصدقاء جدد يسعدونك بمبادراتهم الإيجابية ومدحهم لك وإعجابهم بطريقة تصرفك.

 عاطفيا أنت في الشهر الأفضل للارتباط فالسعادة ترافقك وتدخل حياتك بل وتدخل منزلك

العذراء  اليوم للتعب مما يجعلني أنبهك على أمورك المهنية فقد تضايقك بعض الاستفزازات  فلا تستنفذ كامل طاقتك في مشاكل صغيرة وامنح نفسك الهدوء وفكر في قراراتك .

عاطفيا عالج أي وضع طارئ ولا تترك مجال للشكوك والالتباس لأنك مكتئب أو مزاجك سيئ

الميزان  أنت في حاجة دائمة إلى الانتباه إلى أمورك العملية وقد يستولي عليك الشعور بكثرة المشكلات مما يؤثر على كامل طاقتك فضغط العمل كثير وهذا يدفعك لأن تبحث عن حلول وتحاول إنهاء عملك ولا تحمل أعباء ليست من اختصاصك .

عاطفيا تحاول البعد عن كل ما يزعجك من تصرفات مزعجة أو نقد أو مؤامرات

 العقرب   الحظوظ مساعدة لتغيير عقار أو تغيير عمل وهذا يدخلك في متاهات الجديد وهذا يستدعي تكيف إضافي وتعامل مع أصدقاء جدد الإشارات الإيجابية كثيرة .

عاطفيا شهر للارتباط أو الأفراح فاستكمل مسيرة الأفراح لأبارك لك قبل هذه الفترات

القوس امتنع هذا الشهر عن النواح أو عن تحميل غيرك أخطاءك ولكن لا مانع أبداً من تقاسم المسؤولية مع من حولك فلا تكبت أحاسيسك السلبية ولا تفقد الأمل ولا تسمح للفراغ العاطفي أو القلق الداخلي أن يجتاحك.

 عاطفيا أنت حاد وعصبي وكل ما حولك يشعر بحدتك في التعامل وتكاد تخسر من يحبك

الجدي التفاؤل والأمل والرغبة في الإنجاز تتدفق داخلك وتملأ حياتك مفاجآت ومغامرات فأنت تتميز بالمحبة والألفة والرغبة في التواصل والاتزان النشيط للتعبير عن نفسك بطريقة محببة وملفتة .

عاطفيا أنت في شهر للتعارف على أناس جدد أو تستعيد علاقات سابقة وقد تتصالح مع أصدقاء أنت فقدتهم في الأشهر السابقة

الدلو قد تحلم بالتوصل إلى اتفاق أو بنيل زيادة في الراتب مما يجعلك تختلف مع معارف بسبب غيرة  فأنت في الشهر المالي الأفضل لترتب أمورك المالية ولتفكر في مصادر أخرى للدخل.

 عاطفيا مبروك لك أو لأحد العائلة لطفل جديد أو عقار جديد أو لقاء مفرح والحقيقة أنك في الشهر الأفضل للحب أو للارتباط

الحوت تتمتع اليوم بالقوة وبذكاء متقدو ربما تحيط بك هالة براقة يحسدك عليها الآخرين  و قد تبدأ مرحلة جديدة مناسبة لتسوية أوضاعك مع المحيط عليك أن تستغلها .

عاطفيا الأجواء مميزة حولك وأنت تكسب صداقات جديدة وتفرح لكل علاقاتك الإنسانية وتفرح بهالة من نور تحيط بك

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.