تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  12  تشرين الثاني.. رؤى عباس..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

شخصية جذابة في هدوء وحكمة بعيدين كل البعد عن الانفعال . ومعظم مواليد العقرب يملكون حدساً غريباً وذلك لسعة أفقهم ولشمولية نظرتهم .

أذكياء قادرون على الإلمام بأمور كثيرة ، طموحون إنما بواقعية ، المهمات العادية لا تغريهم إنما يقومون بها إذا أدركوا أنها ستكون طريقاً ممهدة للوصول إلى مراكز مهمة .

مولود متحفظ وباطني إنما ليس خبثاً بل حرصاً على عواطفه الخاصة وتحفظه يمنحه مسحة من غرور غير مصطنع إنما طبيعي .

مثابر وصاحب نفس طويل أما إذا وصل إلى الجدار المسدود بردت همته واحترقت دمعة في عينيه حزناً على وقت ضاع والوقت من ذهب .

ولحظة استسلامه لحظة قاسية ليس عليه فحسب إنما على كل المحيطين به لأنه يتحول إلى إنسان قلق وعصبي يجد عزاءه في مساعدته للآخرين على حل مشاكلهم فذلك يشعره أنه فاعل .

العلاقات الإنسانية ضرورة ماسة عند هذا المولود الذي لا يطيق العزلة وكم يهنأ إذا قدر على الاحتفاظ بوجود شريكه قربه أطول وقت ممكن .

سريع التأثر وأحكامه قاسية ، غضوب وحضوره مقلق ، قوي وصاحب سلطة تساعده على الإمساك بزمام الأمور من غير خوف من أعداء أو قناصي فرص .

هذا المولود  الصارم بحر من العاطفة مع من يحبهم ولا يرتاح له بال إذا شعر أن أحداً من أفراد البيت يعاني من مشكلة ما .

يحب التحدي ، لا يخاف ونظرته دائماً إلى الأمام ينجح في أمور القيادة

أشهر مواليد 12  رؤى عباس إعلامية سورية

حظوظ مولود 12 وجود المشتري في برج القوس  يجعلك تطلب مساعدة لتبيع عقار أو لتطالب بترقية أو لتنهي قسط ويجب عليك أن تخفف نسبة صرفك إلى الحد الأدنى لأنني لن اعتبر أن الأمور المالية جيدة في كل العام فادخر قرشك الأبيض أيام للأخبار السعيدة أو للبيع أو الشراء وقد تكون للسفر أو للمصالحات .. وأنت أكثر نضجاً وأكثر التزاماً في أمورك المهنية

تترك انطباعاً جيداً في محيطك العائلي ، أو العاطفي وتكشف عن مشاعرك الحقيقية جاعلاً منها واقعاً تعيشه وتسعد به . الحقيقة أن الوضع الأفضل هذا العام هو للعائلة والعاطفة ولا أدري إذا كنت تخطط لزواج أو لارتباط أو خطوبة أو كنت تفرح مع أحد أفراد العائلة لولادة جديدة أو لسعادة لأحد الأشقاء ولكني أؤكد لك أن الأمور العائلية تعنيك وتشغلك وتفرحك .

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.