تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

مصدر عسكري: وسائط دفاعاتنا الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي فجر اليوم على دمشق

مصدر الصورة
SANA

أعلن مصدر عسكري أنه في تمام الساعة 4،14 من فجر اليوم الثلاثاء قامت طائرات حربية إسرائيلية من فوق الجليل المحتل بإطلاق ثلاثة صواريخ باتجاه مدينة دمشق وعلى الفور تعاملت وسائط دفاعنا الجوي مع العدوان ودمرت أحد الصواريخ المعادية قبل الوصول إلى هدفه في حين وصل الصاروخان الآخران وأصابا منزل القيادي في حركة الجهاد الفلسطيني أكرم العجوري في حي المزة الغربية ما أسفر عن استشهاد ابنه معاذ وإصابة حفيدته بتول واستشهاد عبدالله يوسف حسن إضافة إلى إصابة 9 مدنيين

وأفادت وكالة سانا باستشهاد شخصين وإصابة 10 آخرين جراء استهداف معاد لبناء سكني مدني قرب السفارة اللبنانية في منطقة المزة بدمشق.

وأفاد مراسل سانا بأن العدوان فجر اليوم استهدف منزل القيادي في حركة الجهاد أكرم العجوري ما أسفر عن استشهاد ابنه معاذ إضافة لشخص آخر اسمه عبدالله يوسف حسن وإصابة بتول ابنة الشهيد معاذ و٩ آخرين.

ولفت المراسل سانا  إلى ورود أنباء عن أن العدوان الإسرائيلي فجر اليوم تم بثلاثة صواريخ أسقط أحدهم في سماء داريا و أصاب الآخران منزل القيادي في حركة الجهاد في المزة بدمشق.

وأشار وزير الداخلية اللواء محمد خالد الرحمون خلال تفقده المكان إلى استهداف معاد بعدة صواريخ للمبنى السكني ما تسبب باستشهاد عدد من المدنيين وإصابة آخرين.

وذكر مراسل سانا من المكان بوقوع دمار كبير في المبنى وتحطم نوافذ الأبنية المجاورة وعدد من السيارات.

وكان المراسل أفاد باستهداف الجيش العربي السوري عند الرابعة والنصف فجرا لهدف معاد في سماء داريا بدمشق.

مصدر الخبر
SANA/SNS

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.