تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  13  تشرين الثاني مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل أمورك جيدة فأنت مستقر وتشعر بالأمان وتود أن تغير المعادلة من حولك وأنا أظن أنك قد تغير شيء في حياتك فهذا اليوم سواء كان لك أو لأحد المقربين منك وكأنك تدخل دنيا جديدة أو تفرح لهمٍ يزول من حولك .

عاطفيا أنت نشيط وتفتح أبوابك للتعارف واللقاءات وتركز جهودك في الكلام عن مشاعرك لتوضيح آراءك لأنك تعيد بناء علاقاتك على أسس سليمة

الثور انتبه إلى أمورك المالية فهي جيدة ولكن حين تكون الأمور المالية جيدة يزيد مصروفك ومسؤولياتك وتجنح للرفاهية وتصرف على ما لا يلزمك ففكر بما يلزمك جديا.

 عاطفيا الأمور العاطفية جيدة جداً بوجود الشمس في مكان جيد وانتقالها لبرج صديق مما يحمل لك السعادة ويحميك من أي مشكلة

الجوزاء   أنت مزود بطاقة وحماس وإرادة للعمل واليوم يحمل لك الحظ والأفكار الجديدة والانفعالات التي تواجهك قوية حماس أو اتصالات وقد تدخل مجازفة أو مخاطرة .

عاطفيا شهر للقاءات الايجابية والتعرف على أصدقاء جدد وقد تجتمع العائلة للمباركة أو لمناقشة أمر خاص بفرح عائلي

السرطان  لست من الأشخاص الذين يعتذرون لذلك قلل أخطاءك وتصرفاتك السلبية فحاول أن تكبت مشاعر غضبك إذا كان بدون مبررات وتصرف بعقلانية بعيداً عن التصرفات المتسرعة.  عاطفيا قد تعيد بعض الحسابات بسبب تبديل المواقف أنصحك بالتمهل والتحفظ في تصرفاتك

الأسد  الانسجام والتفاهم هما مصدر سعادتك إما بسببك أو بسبب الآخرين أو الفرح المشترك بينك وبين محيطك العائلي إذا كنت عازباً فقد تسعدك المفاجآت العاطفية.

 عاطفيا أنت تكره البقاء وحيدا و تحاول تحضير لقاءات مع أصدقاء للمرح والتسلية

العذراء   لا تسمح للشك أن يدخل نفسك و كن حسن النية بالآخرين ولكن تأكد من نواياهم وتمسك بالعقل وأسمع آراء من حولك ولا تغامر بإجابات غير محسوبة أو عفوية.

 عاطفيا ربما يعود إليك الماضي في زيارة مفاجأة فأنت تحن أو تعاتب  وتستغرب وتناقش

الميزان  أنت تؤمن بخياراتك وتحاول أن تحكم الخناق على المشاكل لتفتح طريقاً لا رجعة فيه لخيارات حقيقية وتعطي توجيهات وأوامر وتبدل أفكارك وقناعتك وتستفيد من حظوظك بدعم غير محدود .

عاطفيا قد تتلقى دعوات أو تدعى إلى مناسبات أو تسعد للقاء مهم تتعرف فيه على غرباء

العقرب    قد تحصل على مساعدات تفرحك رغم أنك لا تحب المساعدات ولا تطلبها فاقترب من العائلة أو ممن تحب لتنال المساعدات أو التعاطف والتقدير حتى بدون طلب .

عاطفيا تضامن المحيط مع أوضاعك العاطفية يؤهلك لشرح وجهة نظرك والتأثير في محيطك

القوس قد تعاني من توتر أو انفعال ويصعب عليك السيطرة على ذاتك أو على محيطك العائلي فقد ينذر اليوم بمفاجآت سلبية أو عصبية فلا تترك أحدا يؤثر عليك أو يغير أفكارك.

 عاطفيا كأنك تسبح في بركة مياه عكرة من أقوال وأفعال تسمعها لتضايقك فلا تعاتب

الجدي آن وقت إنهاء الأعمال وأفضل ما تفعله هذه الفترة فعلاً هو انخراطك في نشاطاتك العملية فالعمل عبادة وقطعاً انشغالك فيه سيلهيك عن بعض المشاكل النفسية التي قد تعاني منها.

 عاطفيا قد يضايقك سوء الفهم أو الحزن ممن حولك وكأنهم لا يفهمون أفكارك أو تطلعاتك

الدلو أنت تعيش تغيرات أو تعديلات في مخططاتك وبرامجك وتبذل الجهود للسير في أمورك إلى التغيير وتمتلك اليوم قوة القرار و صوابية الأحكام وترى أن الأمور أصبحت أفضل .

عاطفيا أنت شخص مرح ومحب للحياة مساعداً لمن حولك وهو شهر للارتباط بامتياز وغالباً ليس عن حب بل عن عقل

الحوت قد تكتشف أنك نزق وأن غضبك يستثار بسرعة وهذا بسبب الإحباط الذي تشعر به أو اليأس وربما تغذي شعوراً بالعدائية تجاه أحد الأصدقاء أو الزملاء في العمل لأنك  عنيد.

 عاطفيا أنا أنصحك أن لا تجعل نفسك لقمة سائغة للإحباط أو للاستفزازات

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.