تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  14  تشرين الثاني.. بسام كوسا..كل عام وأنت بخير

بسام كوسا
مصدر الصورة
وكالات - أرشيف

له إطلالة مميزة وشعبية واسعة ، لطيف ، مرح ومسل ، إطلالته توحي أنه متكبر بينما هو في الحقيقة لطيف إلى بعض سذاجة

مضياف والصداقات بالنسبة إليه أسمى من الارتباطات العائلية لأنه غير ملتزم بطبعه ويحب الاستقلالية والتفرد باتخاذ القرارات

رزين هو ولا يبتذل لكي يصل بل يعتمد على قوة حضوره وكفاءته وقدراته المتعددة . الرزين ميال إلى المرح ولكن يعرف كيف يميز بين المرح والسخرية .

نزيه وصادق والمال عنده أحلى بعد تعب ولا بأس به إذا جاء من ورثة أو في ورقة حظ إنما أن يكون مالاً غير مشروع فهذا لن يتوافق مع مولود العقرب  الصادق والأمين والمؤمن .

في العاطفة ضعيف هو العقرب ، مؤثر في البداية ومتأثر في النهاية غريزي أكثر منه عقلانية ، شهواني أكثر منه مغرماً وغالباً ما يكون ضحية عواطفه التي لأجلها يتنازل عن كل رغباته.

وخارج عالم الحب يهوى أن يكون محور اهتمام الآخرين ولم يخطئ الذي قال : " إن الحب هو السلطان الأقوى " وهنا الحب سلطان أقوى..

أشهر مواليد   14  بسام كوسا  ممثل سوري

حظوظ مولود  14 أمورك تتحسن , الرفاهية متوافرة , ربما تسافر وترتب أمورك المالية , تترقى في عملك أو تنال ثناءً  ومديحاً , وتتعرف على ناس يفيدونك في عملك ويعززون مراكزك المالية والاجتماعية .

تهتم في هذا الشهر بأقربائك وأهلك وتحاول تحسين أوضاعهم وترتيب أمورهم , يعتمد عليك من حولك وتنجح في مساعدتهم , البقية من العام من الخطوات الناجحة فتفاءل

أنت تثبت وجودك وتشعر أنك مهم مع من حولك وعملك سيشهد الازدهار ويحمل السعادة وليس على صعيد المال وحسب بل على صعيد مركز جيد أو أهمية تمنح له ، وسلطة للتحرك .. عام جيد للارتباط أو للسعادة الأسرية ، أفراح أو هدوء واستقرار

ولا أدري إن كنت تتمنى الارتباط وقد تحصل عليه هذا الشهر أم أن الوضع العام لن يسمح ولكن الحظوظ مساعدة وداعمة والأمور من حولك مليئة بالإشراق وخاصة في العواطف وفي الحب فالزهرة في برجك أو في بيت المال ما يجعل أغلب مشاريعك عاطفية أو مالية  وقد تفكر بسفر مع عائلتك أو تفرح لارتباط أو لزيارات أو لاستعادة علاقات سابقة ولكنك في أيام جيدة لترتب شؤونك العاطفية والعائلية والمالية.

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.