تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  15  تشرين الثاني مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل بداية جديدة حولك لأن عدم إعجابك بالواقع الحالي يدفعك لتصحيحه بجهودك فالوضع الفلكي مبشر بالجديد والمتين وأنت تؤسس لقاعدة متينة في حياتك الشخصية والعائلية.

 عاطفيا أنت تطور حياتك باستقرار أو طفل جديد أو تبادر بإنشاء علاقات جديدة

الثور أظن أنك ستضطر لدفع إضافي نتيجة ضيوف أو استشارات أو مرض أو تجمعات عائلية لأسباب مفاجئة وانتبه على الصعيد المالي من أي طارئ يجعلك تتضايق مالياً أما .

عاطفيا فأنا أظن أنك مشغول بالأمور العائلية فمن حولك يمنحك المساعدة والمحبة وأنت تكسب أية قضية تريدها

الجوزاء   ربما تشعر باعتزاز وحماسة وطاقة عالية  ورغبة بالاستقلال المهني والمادي فقد يحصل اليوم ما هو غير متوقع , تغيرات إيجابية ومصالحات تدخل حياتك .

عاطفيا اليوم لمناسبات وقد تحسن علاقاتك لتسير باتجاه الأفضل و حولك مرح وتسلية

السرطان  أنت متعب وقد يكون السبب شخص يظهر في حياتك من غياهب الماضي ليجدد عهوده فاليوم يجعلك حزيناً محتاراً ولكن بدون صراحتك الجارحة أحياناً وأحكامك القاطعة

عاطفيا أنت بحاجة لحماية وإن كنت مرتبطاً لا تسمح للغيرة أن تسيطر عليك

الأسد  الكثير من اللقاءات بينك وبين العائلة أو مع أصدقاء أنت فقدتهم فكثف الجهود في الضروري والمفرح  وقد تتعرف على أصدقاء جدد أو تسترجع علاقات قديمة في سفر و فرصة مهمة للقاءات استثنائية .

عاطفيا اليوم سيحمل لك المصالحات أو التوافق وستكون أكثر نشاط ومليئاً بالرقة والدبلوماسية

العذراء    أتمنى أن تلتزم بالحوار والمصارحة حتى لا يفسر موقفك على غير حقيقته كن لطيفا في ردودك فقد تشعر أنك مستغل ممن حولك وأنهم يطالبون بالمزيد دون شكر فلا تخلط الأمور مع من حولك.

 عاطفيا قد تواجه علاقة لم تعد ترضيك أو أمور تضايقك تقوم بكبتها أو عتب يضايقك

الميزان  أنت تمنح توجيهات لمحيطك العائلي وتمسك بيدك سلة تفاهمات تحتاج إلى توقيع فناقش و حاور و كنْ في قلب الحدث  واجعل من تحب  بمقدمات اهتماماتك وأولوياتك.

 عاطفيا كل ما عليك فعله هو استحضار كل اللطف الموجود داخلك ومد يديك لإعادة السلام إلى حياتك

العقرب    الظروف مواتية للطلب والقبول ممن حولك و أحوالك جيدة ومبشرة بآفاق جديدة فلا ترفض من يمد لك يد المساعدة لفض خلافات أو اشرح له وجهات نظرك بهدوء.

 عاطفيا احكي وتكلم عن مشاعرك وعن ألمك لمن تثق به فاليوم للحلول أو للمصالحات

القوس نشاطاتك معرقلة اليوم وكأن الأمور تفرمن أمامك وقد يكون السبب خضوعك لمشيئة الآخرين وأرادتهم وقد تستاء من طلب لا تجدله جواب فانتبه وإلا وقعت في إحراج .

عاطفيا التحفظ  هو سر نجاحك فلا تعطي أسرارك لمن لا يحفظها لأن اليوم للنميمة

الجدي العمل كثير وتعبك كبير ولكنك تكابر على التعب وتحاول إنجاز أعمالك المتراكمة فشعورك أن لا يوجد شيء حولك يعجبك ولا شيء على مزاجك هو الإحساس الذي يلازمك ويضايقك.

 عاطفيا حاول أن تكون متكتماً اليوم في علاقاتك العاطفية واحذر التشكيك والغيرة

الدلو اليوم تقُدَّر وتوضع أفعالك في مكانها اللائق فالمحيط يقدر ما تفعله ويكتشفون مواهبك ويقدرون مزاياك ولتثبت لنفسك و لمن حولك أنك الأفضل وأنك شخص يعتمد عليه ومدعاة للثقة. عاطفيا أنت في الشهر الأفضل للتعارف ولتكون لبقاً في عروضك وتمتلك معنويات مرتفعة

الحوت قد تقلق على أمور صحية تخصك أو تخص أحد أفراد العائلة أو تفتقد أحداً أو تشتاق لأحد وتحزن لفراقه فحافظ على محيطك وعلى نفسك وابنٍ علاقاتك وأمورك بشكل هادئ وحاول أن تحسن علاقاتك.

 عاطفيا انتبه إلى صحتك ولا تصدق كل ما يقال و لا تقدم وعود لا تستطيع الوفاء بها

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.