تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  16  تشرين الثاني مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل هذه الفترة للتذمر والامتعاض وقد يضايقك الشعور بعدم الرضا فلا تسمح للهواجس أن تسكنك فالضغوط النفسية قد تتعبك وقد تدمر شعورك بالأمان فأنهِي مشاكلك تباعاً وبهدوء ورويه .

عاطفيا قد تسير إلى تسوية قضية أو مواجهة سببت لك الإزعاج والإحراج-اعتذارات

الثور أنت تترك انطباعاً جيداً في محيطك العائلي أو العاطفي وتكشف عن مشاعرك الحقيقية جاعلاً منها واقعاً تعيشه وتسعد به فحاول ترميم علاقاتك وتصويب أخطاءك والعمل فعلياً على إنهاء وضع يضايقك.

 عاطفيا أنت تستمتع بالجو الجيد حولك وغالباً هو شهر للخطوبة أو للارتباط لو كنت عازبا أو لعقار جديد لك أو لأحد أفراد العائلة

الجوزاء   يوم للدفع بسفر أو بشراء عقار أو سيارة أو سوق فأنا أبارك لك حتى لو تضايقت مالياً فهذه أيام لصرف نقود أكثر من الحد اللازم وأنا أنصحك أن تقتصد قدر الإمكانز

 عاطفيا هو شهر الحب والعائلة وهو شهر للقرارات الحاسمة بمشاركة من تحب

السرطان  تكتشف اليوم فيك مزايا وإيجابيات لم تكن تعرفها، الحظ يدعمك ويسعدك بخبر وصفحة جديدة ومهمة جدا تفتح مزودة بإرادة صلبة وبقدرة على التحرك الحر .

عاطفيا من المناسب أن تدخل في مشالك عائلية لتحلها وبالعموم شهر جيد لخطوبة أو لزواج أو لولادة

الأسد  أنا لا أنصحك أن تعاتب أو تناقش بأمور حميمة ولا تبتعد عمن يحبك بدون أسباب حقيقية ولا تبرهن لنفسك أنك قوي في حالات من الضعف الذي ينتابك بالعكس أظهر غضبك ولكن بحدود اللياقة أمام من يستحق.

 عاطفيا أنت تكره الاستغلال لكنك اليوم تشعر بأنك مستغل ولكن قد يكون إحساسك وهم

العذراء    العلاقات العامة مع المحيط والتعارف واللقاءات أساس هذا اليوم الجيد و قد أقول لك مبروك بسبب تغيرات جذرية في محيطك العائلي أو الشخصي و لو بقرارات اجتماعية .

عاطفيا ستصبح قادراً على وضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك التي يشوبها الفوضى

الميزان  قد تواجه بعدائية أو تشعر ببعض الاضطراب نتيجة مضايقات من المحيط العملي فاترك من لا يهمك أمره يعيش كما يريد بدون تدخلك فأنت لن تصلح العالم .

عاطفيا قد تعاني اليوم من أخطاء سابقة فاعترف بأخطائك وحاول تصحيحها بسرعة واعتذر

العقرب لا تهتم ببعض العوائق الصغيرة فغالبها سببه محاولات عرقلة من أحد المحبَطين الذين تتعداهم بكل ثقة  وتشجيع ممن حولك وتعاطف واستقرار عائلي يسعدك وهذا ما يجب أن تعتمد عليه عاطفيا أنت مشغول باتصالات لتحسين وضعك وخاصة أنك في فترة جيدة للتعارف وللعلاقات

القوس إذا كنت سترفض التنازل فلا ترفض المساعدة فاليوم للحلول والمصالحات ولكي تنال الكثير من التأمين أو الدعم أو المحبة والتشجيع للقيام بخطوات قد تغير حياتك .

عاطفيا أنت تلتقط الفرص وبسرعة وتفتح قلبك وعقلك لكل ما هو مختلف وحديث وحضاري

الجدي حافظ على اتزانك بعيدا عن التشبث بالآراء أو الميل إلى تحطيم كل شيء وتحدى المشاكل الصغيرة فقد تستاء من بعض المواقف أو تشعر أن الوقت لا يسمح بالتردد.

 عاطفيا تفكر جديا بحسم أمر أتعبك طويلا فلا تستعجل وكن هادئا وتكلم قليلا و كن سريا

الدلو أنجز أعمالك بدقة واحذر الأخطاء وإذا كنت تريد نصيحتي تعال إلى عملك مبكراً وتأخر فيه ولا تنسَ الأشياء والأهداف التي تسعى من أجلها في زحمة العمل ولا تشغل نفسك في تفاصيل غير مهمة.

 عاطفيا أبتعد عن محاولات الإساءة إليك وجنب نفسك المضايقات لا تعاتب أسمع وأنسى

الحوت تمتلك دقة الفهم والحكم على الآخرين وعلى الطبيعة البشرية تدخل أكثر لطبيعة الآخرين وتفهم احتياجاتهم وتبرر أخطاءهم ويزداد تفكيرك وعملك اجتماعياً يوم فيه مرونة وتكيف وقد تجد فيه حلول .

عاطفيا أنت في قلب التجمعات المرحة وتعد وبهدوء لأفراح قد تؤثر حياتك الأسرية والعائلية

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.