تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  18  تشرين الثاني - أحمد حلمي ..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

 

صاحب نفس طويل وقادر على تكريس حياته لعمل واحد ، الاستقرار يجذبه ويكون أحلى إذا سبقته الثروة وهدوئه خير مساعد للوصول إلى أهدافه .

ذكي ويعرف كيف يتحاشى الأخطار خصوصاً وأن له عيناً تراقب جيداً وأذناً تلتقط جيداً مما يجعله يستبق الأمور ويخطط ويناور بدل الوقوع في الحرب لأن الخطط والمناورات تعني الحكمة وتؤدي إلى خسارة اقل .

محب للترف والرفاهية والعيش ببحبوحة ، لا ينجح إلا في الأعمال التي يبدأها ، أما أن يكمل عملاً يحمل بصمات غيره فإنه سيفشل لكنه لن يحزن .

مقاوم شرس إذا ما حاول احد وضع العصي في الدواليب وصديق طيب وكريم في العاطفة هذا المولود بحاجة دائماً إلى الحب

الأذكى والأقدر على كشف الآخرين وعدم الوقوع في شرك احتيالهم . قادر على الانتصار وعلى قطف النجاح لكنه عكس بقية المواليد فإنه لا يسامح ولا يغفر بل الإساءة عنده جرح دائم .

حب المنافسة يسكنه والقوة هالة يفخر بأن يتوج بها ولو كلاماً .

حساس وذكي ولا يمكن أن تفوته شاردة أو واردة ويرد على كل ضربة توجه إليه بضربتين أقوى ولو بعد فترة طويلة ، العين بالعينين والسن بالسنين .

أشهر مواليد   18 تشرين الثاني  أحمد حلمي  ممثل مصري

حظوظ مولود  18 تشرين الثاني :الأمور المهنية جيدة وقد يحمل لك الاستقرار أو توقع عقداً أو تسافر بغية المال أو تفكر بمشروع جديد واستفد بشكل جدي في وضع النقاط على الحروف في أمورك المهنية وطالب بحقوقك أو ناقش رؤساءك لتحسين مهنتك

الأمور العاطفية جيدة وخاصة فأنت تمارس جاذبية قصوى في الحياة الاجتماعية فحاول الاستفادة منها لأنها ستحتل موقعاً مهماً في كل اهتماماتك والحقيقة أنت في شهر جيد للارتباط أو للمصالحات أو للقاءات فالفرح حولك فاستفد منه في أمورك العائلية

الأمور المالية جيدة جداً وقد تقبض مستحقات مؤجلة أو توقع عقد شراكة أو تشتري أو تبيع عقار فأنت في شهر جيد عاطفياً وعائلياً وقد تفرح لتغييرات عاطفية عائلية ايجابية

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.