تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  18  تشرين الثاني مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل تشرح وجهة نظرك وتنجح في فرضها وإقناع الآخرين بها وخاصة إذا كنت موهوباً في مجال من المجالات فالأمور ستتغير وقد يكون ذلك بسبب الأخبار السعيدة أو أنك تختار وتشعر أنك تحسن الاختيار. عاطفيا اليوم لسفر أو لضيوف من السفر أو لأحد الأقرباء الذي قد يحتاج مساعدتك فالضجة حولك لكنها تحمل أوقات ممتازة

الثور تعاني الأمرّين من حاجتك لتفهم أكبر من حولك وقد تكون معاناتك من التصرفات غير المنطقية فأنت حساس وقد تشعر حولك بتيارات سلبية تحتاج منك لهدوء الأعصاب والتقرب ممن تحب.

 عاطفيا كن حريصاً على الصمت بعيداً عن التصرفات المرتجلة والمتسرعة

الجوزاء  حان وقت القطاف العملي أو الشخصي فأنت تمر بمرحلة تصاعدية تحمل لك الوعود لأنك واثق من نفسك ومن قدراتك فاسمع آراء المحيط وتفهم احتياجاته فقد يحتاج إلى تعاطفك ونصائحك وحنانك ومحبتك .

عاطفيا بيتك مليء بالزيارات وقد تنشغل بأمور الأشقاء أو الشقيقات وقد تكون خطوبة أو ارتباط لمن كان خالياً وقد تحلم بشراء عقار جديد

السرطان  توازن بصرفك على الرفاهية وتوقع مصاريف طارئة في هذا اليوم ولذلك اترك مالاً للظروف المفاجئة أو الأعطال واحسب حساباً لغدك وليس ليومك فقط وقلل من إسرافك عاطفيا أنت في الشهر الأفضل فاستفد منه لأبارك لك بتغيرات أساسية هذه الفترة فالأمور العاطفية للتغيير

الأسد  أنت اليوم مليء بالحيوية ومشغول بعملك حتى أنك تحتاج للوقت لكي ترتاح فقد تفكر بتغيير مكان السكن أو الأسلوب وقد تغير مواقفك بعد نقاشات مع الأصدقاء.

 عاطفيا اهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول أن تقبل كل الدعوات لأنك تسير بخطى ثابتة وواثقة وحركة غير اعتيادية

العذراء  أنا أنصحك بإعادة تأهيل علاقاتك وكن أكثر صبراً في متابعة أمورك الشخصية أو العملية بعيداً عن ترك الأمور بشكل مفاجئ لأنك منفعل أو غير مهتم عاطفيا أنت عصبي أو متشتت الفكر وطبعاً لا أنصحك أبداً أن تأخذ قرارات أو تدخل في صدامات

الميزان  الأيام سعيدة لكل جديد والأهم الأناس الجدد الذين تلتقي بهم ويدخلون حياتك فأصدقاؤنا وعائلتنا ومن نحب هم الذين يساعدوننا في تحمل مآسي الحياة ويمكنك الاعتماد على من تحب ز

عاطفيا الأمور العاطفية جيدة من جهدك الشخصي فأنت مبتسم وترفض التعب ومليء بالحيوية والنشاط

العقرب نقاشاتك العنيدة وقراراتك غير المحسوبة وكلامك الصريح الذي لا تعنيه يتعبك فتحلى بالصبر والعطف مع المحيط وأحفظ حدودك وتصرف بذكاء وبدون مجابهة  .

عاطفيا أحلامك بعيدة المدى بالعكس كلما ركضت باتجاه أحلامك كلما شعرت أنها بعيدة المنال

القوس أنت تدخل دائرة تعارف واتصالات وسفر وعلاقات عامة تسعدك ولن تهمك أي مشكلة طارئة لأنها ستشحذ همتك وتدفعك لتتسلح بالعزيمة أو لتمنحك قوة لتسيطر على وضعك.

 عاطفيا قد تختلط الأمور العائلية أو الشخصية بالحب والمودة والتعاطف والدعم من المحيط

الجدي كل ما يلزمك هو القليل من التماسك والثبات لكي تسعد بإنجازات جيدة ولا تقل إن وضعي جيداً ولست أحتاج أحداً فالكل بحاجة للمساعدات وأنت منهم .

عاطفيا  أنت تسيطر على أمورك وتتحكم في حياتك بذهنك المتقد وذكائك الحاد وسرعة بديهتك

الدلو لا تخاطر حتى لا تقابل بخيبة أو  تأخير يوقعك في اليأس فقد تتضاعف التشنجات وقد تعرف لقاء تحسم فيه جدل كان قائما فلا تقفل بابك على خيارات وزن كلماتك.

 عاطفيا أنت متعب فلا تعلق أخطاءك أو عصبيتك على ردود فعل المحيط من حولك

الحوت التزم بأهدافك وكثّف جهودك وابتعد عن العزلة بل تغلب على مزاجك الرديء أحياناً واسع باتجاه الضروري فاليوم للعمل أو للضغط وهو يحتاج لطفك و جهدك لإنهاء كل ما هو ضروري و ما هو مطلوب. عاطفيا أنت تتمنى صدراً حنوناً تشكي له همك وكأنك بحاجة للحديث مع من تحب؟

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.