تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  20  تشرين الثاني مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل عليك أن تنهي كل ما هو مهم  وخاصة أنك تملك طبيعة قادرة على كشف الأخطاء قبل تفاقمها واسأل نفسك كل يوم صباحاً ما هي الأمور الواجب انجازها؟ ولا يصح تأجيلها .

عاطفيا قد تدخل في مواجهات مع شريكك أو عائلتك وتواجههم بمضايقاتك وتشرح وجهة نظرك

الثور أكمل مشاوراتك ولقاءاتك فأنت تزرع والحصاد آتي وحظوظك مساعدة لجديد جو خاص يسعدك ويرطب خاطرك لأنك تعرف كم أنت اكتسبت خبرة وتجربة وكم تغيرت نظرتك إلى الأمور فتأثيرك كبير .

عاطفيا قد تفكر بإعلان خطوبة أو إعلان لعلاقة عاطفية طويلة الأمد

الجوزاء  تفتقد الجرأة لاتخاذ القرار وقد تشعر أنك لا تمتلك الحيوية اللازمة  للإنجاز وناقش أمورك بهدوء وتفهم وبدون انفعال أو تذمر وإذا أحسست أنك قلق أو متوتر أو عصبي فحاول أن تنعزل, عاطفيا لا تجعل صوتك المرتفع أحياناً يفقدك أصدقاء أنت بحاجة إليهم أو حبيباً تضايقه

السرطان  أنت في بداية جيدة لانطلاقة جيدة في موسم صيفي حار تبذل فيه أقصى جهودك لتغير حياتك ولتثبت جدارتك ولن يتاح لك أي عذر عند أي تقصير ولا أظن أنك ستقصر .

عاطفيا أمورك جيدة وهذا يجعلك مشرقاً وفرحاً رغم أنك كتوم إلا أن الحب الحقيقي يمنحك سعادة داخلية

الأسد  تكون محور اهتمام المحيط وهذا يتزامن مع دخل مادي إضافي يخفف من أعبائك وهذا يجعلك مرتاحاً فأنت حين ترتاح في أمورك المالية تستطيع أن ترتاح في العمل أيضاً .

عاطفيا  الأمور جيدة فأنت مرتاح وهادئ وأنت في الأفضل لتمتين علاقتك بمن حولك وتتعرف على أصدقاء جدد

العذراء  قد تستيقظ مشرقا ويتملكك إحساس بالسعادة وتسمع أكثر من خبر اليوم يسعدك لأنك مشغول بتحضير لقاءات أو أعمال فاليوم يحمل إنجازات مهمة صحة- نشاط .

عاطفيا اليوم جيد للتعارف أو للسفر أو للمصالحات أو لتغير حياتك المستقبلية لو كان وضعك يسمح

الميزان  اطلع من حولك على من يدور في ذهنك قبل أن تأخذ قرارات مسبقة فالكلام يقلقك وحاول أن تفي بمسؤوليتك ولا تسمح لأي من المحيطين بأن يحد من طموحاتك .

عاطفيا قد تدخل خلافات أو نزاعات لأسباب تافهة وطبعاً قد يزيدها عنادك أو انكماشك على ذاتك

العقرب الأمور الشخصية جيدة فأنت مرتاح وهادئ و تسعى لتمتين علاقتك بمن حولك وربما تتعرف على أصدقاء أو بيتك مليء بالزيارات وقد تنشغل بأمور الأشقاء أو الشقيقات سفر أو ضيوف من السفر.

 عاطفيا لو كنت عازبا فقد تفكر بالارتباط أو الزواج فالحب مسيطر عليك لذلك أصغ لقلبك

القوس تغوص في تفاصيل عقيمة  وتنفعل بسرعة فأنت مرهف الحس لذلك يجب أن تبحث في أدق التفاصيل فالأحداث تجعلك لإرادة الآخرين في أمور لا يد لك فيها فراوح مكانك وكن هادئا.

 عاطفيا قد تشعر أن الآخرين مهملون وأظنك السبب فقد ينفض المحيط عنك بسبب انشغالاتك أو عدم مبالاتك بهم

الجدي أنت تحتاج لحاضنة للعلاقات أو الأمور المهنية وهذه الحاضنة هي هدوءك ودبلوماسيتك وقد تتحسن الأمور وتأخذ مساراً جيداً وخطوات نحو نيل ما تتمنى وخاصة في العمل أو في السفر أو في المال .

عاطفيا أمورك جيدة جيداً و اليوم للتكلم عن وجعك لمن تحب ولتعاتب أصدقاءك أو أهلك

الدلو شق طريقك نحو حياة أسعد وأطول وأكثر ضجة يضحكك وتفاؤلك لأن اليوم للقاءات تمنحها لمن حولك وتتلقاها من محيطك الشخصي والعائلي فأنت مسئول عن محيطك.

 عاطفيا الأمور حولك إيجابية وممتعة فالحب يحميك ويرفع من معنوياتك

الحوت حاول الحفاظ على رقتك وتعامل مع المحيط بلطف وبدون أن تثير المشاكل فربما تفسر كلماتك أو تصرفاتك على غير حقيقتها أو بطريقة سلبية وقد تتذمر من العمل .

عاطفيا لا تتخذ قرارات متسرعة قد يضايقك شعورك بعدم الانسجام مع أحد المحيطين بك

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.