تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

تفجيرات واعتقالات واختطاف في مناطق الحسكة

مصدر الصورة
وكالات

انفجرت سيارة مفخخة صباح اليوم أمام القاعده التركية في ريف رأس العين ، فيما أعلن ما يسمى بـ ( الجيش الحر) أن فصائله فجرت عربة مفخخة تابعة للوحدات الكردية قرب (كوع شلاح) في ريف راس العين كانت متوجهة إلى المدينة.

ومن جهة اخرى اعتقل مسلحون من فصيل (السلطان مراد) التابع لجيش الاحتلال التركي فلاحين واستولوا على جرارهم الزراعي أثناء قيامهم بحراثة أراضيهم الزراعية في قرية حرملة التابعة لأبو راسين بريف راس العين لابتزازهم ؛ ولم يتم الافراج عنهم إلا بدفع مبلغ مليون ونصف ليرة سورية ومصادرة الجرار بذريعة أن المنطقة عسكرية ولا يجوز حرثها أو زراعتها.

وفي ناحية الدرباسية تم تسيير دورية مشتركة للشرطة العسكرية الروسية والجيش التركي صباح اليوم انطلقت من قرية عراضي بريف الدرباسية مرورا بقرى عالية ، وتورات باتجاه قرية التربة على الشريط الحدودي شمالي المحافظة.

وفي الشدادي إعتقل التحالف الدولي أمس مدنيين اثنين بتهمة التواصل مع تنظيم "داعش" بعملية انزال جوي في قرية عجاجة التابعة لناحية الشدادي بريف الحسكة الجنوبي؛ استمرت العملية نحو ساعة شاركت بها طائرة ( C130) و٤ طائرات أباتشي أمريكية.

يذكر أن التحالف الدولي ينفذ بشكل مستمر ومنذ إعلانه النصر على تنظيم (داعش) بالتعاون مع مجموعات (قسد) عمليات إنزال جوي وحملات اعتقال مشتركة، تستهدف معظمها مدنيين، الأمر الذي راح ضحيته العديد من المدنيين خلال عمليات إطلاق النار التي ترافقها.

 

                                                 أحلام الحسين /الحسكة

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.