تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  28  تشرين الثاني مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل  تجرفك الحياة في اتجاهات أفضل فلا تتوقف عند عراقيل صغيرة ولا تجعلها مشكلة فأنت تباشر إجراءات لإعادة بناء الثقة في نفسك وبينك وبين من حولك ولاحظ أنك ستصالح من حولك وتتقبل اعتذارات .

عاطفيا لا تضيع الوقت فقد آن الأوان لكي تفتح مجالات جديدة وتضفي الفرح على أمورك الشخصية

الثور اليوم للتحسن في وضعك العائلي وقد تفرح لخطوات مهمة على الصعيد المالي فالمديح يفرحك والاستقرار حولك يجعلك تشعر بالأمان وخاصة مع أصدقائك .

عاطفيا أنت تجتمع بمن حولك وتناقش مشاريع مستقبلية أفق جديدة وتطلعات مستقبلية

الجوزاء  اليوم للتبديل أو التأجيل فنظم وقتك وكن أهدأ في نزاعاتك على المستوى الشخصي و ربما تعاني من صعوبة في الاتصال والتفاهم مع المحيط والسبب هو حساسيتك المفرطة.

 عاطفيا قد يربكك أمر عائلي وإنا أظن أنك ستدخل الكثير من النقاشات بسبب مشروع جديد على صعيد أمورك الشخصية

السرطان  الأيام جيدة فيها مسؤوليات إضافية وعمل كثير وكأنك تدخل ورشة إصلاح وتأهيل لأمورك العملية ابتداءً من فريق عملك وانتهاءً بأثاث العمل أو مستلزماته وقراراتك .

عاطفيا لا تدخل جدال تكون فيها عصبياً أو منفعلاً ولا تعاند أو تأخذ قرارات متسرعة وخاصة على الصعيد العائلي

الأسد  حاول مصارحة المحيط بما يدور في داخلك وناقشهم فأنت حازم وتستفيد تماماً من كل ما يحصل حولك فلا خاب من استشار فاسمع النصائح من مجربين ومن أخصائيين وخذ قرارك على هذا الأساس .

عاطفيا الحظوظ مساعدة فساعد نفسك بالهدوء والقرار السليم الذي يفرحك و يسعد من حولك

العذراء  أغلب مشاكلك ستكون عائلية شخصية وأنا أقصد زملاء العمل أو الأهل أو الأخوة والأخوات وقد تشعر أنهم يستغلونك دون أي كلمة شكر أو تصطدم بمن لا يسمع مشورتك ثم يطالبك بإصلاح أخطاءه .

 عاطفيا أظن أن الأمور تحمل التوتر فأنت حساس والأمور ستحتاج لجهودك و هدوءك فأنت مسئول وذو عقل راجح

 الميزان  أنت تميل إلى النقاش لوضع وجهة نظرك قيد التطبيق وأنا أشد على يديك فالحظوظ ملائمة لكل جديد في تغييرات مفرحة لك أو لأحد أفراد عائلتك فاستفد من الحظوظ لتمتن علاقاتك بمن حولك.

 عاطفيا لقاءات , اتصالات , سفر , وأنت في الشهر الأفضل للحديث والنقاش

العقرب يوم لإسراف ليس له داعٍ وقد تستضيف في بيتك زواراً يكلفونك مصاريف إضافية وعموماً اكتب ما تصرف على ورقة فصرفك أكثر مما يجب فهذا سيريحك على المدى الطويل.

 عاطفيا اليوم جيد جداً لتمتين كل ما هو حقيقي أو لتضع النقاط على الحروف في حياتك العاطفية

القوس اتكل على حدسك لأنه سليم وربما تفكر بتغير طريقة حياتك أو شكلك فاليوم للطاقة وقد تفكر بمشاريع تنجزها فأنت مرتاح ومتفائل وربما تعاني من تغيرات أو قلة نوم.

 عاطفيا اليوم قد تفكر في ارتباط أو تحصل على علاقة منطقية أو ترتب وضع علاقة جميلة موجودة في حياتك

الجدي أنت حزين أو قلق وقد تتصرف بعصبية أو تسرع فاحتفظ بمن تحب ولا تستغني بسرعة فهذه الفترة قد تحمل وعود دون أفعال أو حزن على وعود لا تنفذ وقد تتأجل مواضيع فأمورك العائلية تحمل التعب أكثر من أمورك العاطفية .

عاطفيا لا أدري إن كان هذا الموضوع يخص سفر تبتعد فيه عن عائلتك

الدلو قد تلتقي بأشخاص يفتحون آفاقاً جديدة أو يدق قلبك من جديد ومع ذلك فالتعارف يسعدك على كل الأحوال وقد تناقش قضاياك العاطفية لأنها أيام جيدة وفيها حلول مرضية على الصعيد العاطفي ولقاءات حميمة ومفرحة.

 عاطفيا تفرح لشعلة طارئة تبث فيك الحماسة وتجعلك مشرقا ومتفائلا والسبب تغيرات عائلية

الحوت قد تصطدم بسلطة أعلى من سلطتك فحاول الحفاظ على مواقفك بالدبلوماسية فقد تطرأ مشاكل مهنية تستدعي الانفعال احذر العصبية والصوت العالي والتوتر.

 عاطفيا القصة هذه الفترة تخص شجارات أو نزاعات قد تصل إلى درجة الفقدان وهذا لا أتمناه لك بل أتمنى أن يكون الشهر للارتباط مثلاً فتبتعد عن عائلتك لتسافر مثلا

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.