تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  3  كانون الأول - ديما بياعة كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

حار العواطف حساس المشاعر .. رئيس متعاطف يهتم بنفسه ويهتم بالآخرين .. يملك من الذكاء ومن الثقة بالنفس ما يؤهله إلى الوصول إلى أعلى المراتب .. يهتم ببيته وبزوجته وأقربائه ويجعلهم دائماً لا يحتاجون إلا له .

حنون لكنه يملك غرور بنفسه . لا يحتمل رؤية غيره يتألم بل يهب لمساعدته بكل طاقته .. جذاب للجنس الآخر .. مضياف .. لا يحب الفشل .. طيب .

القوة والتسلط والصراحة والغموض والعنف والحنان .. شجاع .. جذاب .. حيوي .. يجذب الآخرين إليه كالمغناطيس .. يحب دائماً أن يحترمه الناس ويقدروه ..

جارح في صراحته يفتقد الحد الأدنى من المجاملة والدبلوماسية .. كتاب مفتوح أمام غيره .. جريء شجاع لا يخاف التغير ويكره الوقوع ضحية الروتين . لن يخدعك هذا المولود

إذا أحبك فستعرف ولو كرهك ستعرف .. له أعداء كثر كما لو أن له أصدقاء كثراً .. فيه حضارة .. يبحث عن الجديد ومنفتح الذهن .. شعلة من الحيوية والنشاط .

عنصر النار يجعله متسرعاً وغضوباً لكنه متسامح مع نفسه ومع غيره لا يطلب من الآخرين الكمال كما بقية أفراد برجه بل يسامحهم على أخطائهم ولكن لن يسامح في الغدر أو الكذب .. يكره الكسولين والأغبياء .. يحترم الذكاء والناس الذين يناقشون .. فهو يحب الحديث..

أشهر مواليد 3 كانون الأول: ديما بياعة  ممثلة سورية

 

حظوظ مولود 3  كانون الأول: الأفراح سيكون بسبب دخول المشتري إلى برج الجدي مما يعني تأهلك للصدارة  فهو مكان يحمل إليك السعادة والأفراح والأهم أنه قد يهديك السفر أو على الغالب فرصة مهنية لمكان أفضل وقد يكون في سفر أو في منطقة مختلفة عن بلدك أو منطقتك أو في عمل مختلف ليس من الضروري أنها ستأتيك هذا الشهر بالذات ولكنك ترفرف كطير يطير في أفق ليست مسدودة بل مفتوحة بآمال ووعود جديدة وعروض وهو يؤثر تأثيرا مباشرا في علاقاتك ومع الغرباء خصوصاًً... ولذلك أقول أنه تعارف جديد في سفر أو في عمل جديد .

عمله يجلب مالاً يستطيع ادخاره , أو يعيش برفاهية كبيرة , عام الشهرة فهو سيظل تحت الأضواء , ويمتدحون عمله , ويحتاجون له

يسعى هذا العام لتأمين موارد لعائلته أو يسعى لإنشاء عائلة , مسؤولياته تكبر وسيحاول رعاية أحبائه بالطريقة المثلى

تستطيع الاستفادة من المحبة والمساعدات الموجودة حولك , ولأن حظوظك ستأتي من أصدقاء أو غرباء أكثر من جهدك الشخصي أوليس أصدقاؤنا هم جهد شخصي أيضاً...

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.