تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  3  كانون الأول مع نجلاء قباني

الحمل  يزداد قلقك على أمور صحية لك أو لأحد المقربين مما يجعلك تفكر بالعزلة أو البعد و لكن ليس الحل أن تصمت أو تلوم المحيط أو تتهمهم بالقصور و خاصة إذا تعرضت لهذا.

 عاطفيا الأمور قد تحمل التعب وربما تفكر بسفر قد يكون هو السبب فأنت لا تحب البعد عن ممتلكاتك وقد يكون انشغالك بالعمل

الثور أنت تنعم بسعادة على صعيد الأمور العاطفية فالأمور إيجابية والفلك يعدك بأوقات جميلة وسعيدة برفقة من تحب ووسط مناسبات اجتماعية واعدة ومسلية والمحيط حولك متعاطف.

 عاطفيا أنت تحتار اليوم بين الرغبة في التألق وضرورة نسيان نفسك لخدمة إنسانية

الجوزاء  لا تترك أحداً يتدخل في شؤونك ولا تكن سلبياً في بعض الأيام بل استشر من تثق به وتحبه لتناقشه وقد تهب عاصفة على الصعيد العائلي أو العملي وتضطر لمواجهة الأمور بسرعة وبدون أن تتفاقم المشاكل .

عاطفيا قد تكون غيوراً أكثر من اللازم أو عصبي وكأنك غير راضٍ عن كل ما يحصل

السرطان  إذا كنت تبحث عن سفر أو عن أمر يخص التعليم لتقديم أوراق إلى امتحان أو نتائج امتحانات أو تبحث عن وظيفة فالأمور تحمل لك السعادة وقد تستطيع أن تقدم أوراق اعتمادك إلى جهة أخرى .

عاطفيا استفد اليوم من فرصة لحل مشكلة معلقة كانت تزعجك، أحدهم يساعدك بذلك

الأسد  خيارات جيدة وتمتين لعلاقاتك مع زملائك فاليوم جيد استفد منه لتغير وابحث عن مساعدات ممن حولك واستفد من زيارات لطيفة أو علاقات جيدة ممن يستطيع أن يساعدك .

عاطفيا أنت منطقي وذو كبرياء لكن لا تتوانى في طلب المساعدة ممن حولك لأنك ستنالها

العذراء  مؤامرات قد تتعرض لها أو سمعة مهنية يضايقك الكلام الظالم عنها وقد تتأخر أو تتأجل بعض اللقاءات والوعود والأوراق التي وضعت عليها آمالك أو اعتمادك .

 عاطفيا قد تنشغل بعيدا وقد تقلق لأمور صحية تخص أحد الأفراد و هذا قد يدخلك بمشاكل أنت بغنى عنها

الميزان  تبحث عن عمل إضافي أو تقوم بإنهاء الأعمال المتراكمة  مع أن مزاجك كسول وقد تعاني من وعكة صحية فجهازك الهضمي لا يحتمل أي عارض صحي فأنتبه للعمل .

عاطفيا ابتعد عن العناد ولا تسئ الظن بالمحيط واشرح وجهات نظرك بهدوء فقد تشعر بالإحباط

العقرب أنت تستطيع التحكم في هذا اليوم كما تريد إذا تجنبت التسرع والاندفاع وأبطأت إيقاعك لتصل إلى ما تريد فالأمور ستيسر باتجاه التحسن فاصبر وابذل الجهود الإضافية لتخرج من حالة الصمت.

 عاطفيا قد تطرح اليوم عليك مشاريع خارج عملك من أصدقاء تثق بهم يتعاطفون معك

القوس اليوم كأنك تحلم ببيت للسكن أو تجلس في المنزل أكثر من اللازم فتتأخر أمورك العملية أو المالية أو تحمل القليل من القلق أو الكسل أو عدم الرضا فأنت تتمنى ما لا تستطيع تحقيقه.

 عاطفيا أيام للصدامات والعتاب فلا تصطدم بمن حولك فنظرتك تملكيه ونقاشك لمشاعرك يتم بحساسية

الجدي أنت تميل للبحث عن روابط أعمق من مجرد العلاقة بل تفكر في تغيير الأساس بلقاءات شيقة وروابط متينة وكل ما تسعى إليه في هذه الأيام هو تغيير يدخل السرور والسعادة إلى قلبك. عاطفيا تواصلك مع الآخرين يدعم إنجازاتك ويفرحك فأنت تكسب أصدقاء بسهولة قصوى

الدلو قد تفكر بمشروع جديد يمكن أن يكون سفر يدر عليك أموال كثيرة يقلل من أعباءك أو عرض لمكسب مالي أو سفر أو عمل فاستشر من حولك لأن اليوم الحظ إلى جانبك .

عاطفيا حظك يأتي من سفر و قد تزرع علاقة جيدة أو تتعرف على شخص مفيد لك مستقبلا

الحوت تعيد النظر في قراراتك وتستبق الأحداث وخاصة أنك تمتلك إحساس بالثقة بالنفس فأنت تحت الأضواء وقد تحقق أمنية تحلم بها وخاصة أنك صاحب إرادة قوية .

عاطفيا يتاح لك أكثر من فرصة أو ظرف لتحقيق الانتصارات والاستقرار فاليوم سعيد

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.