تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  4  كانون الأول -هيام حموي ...كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
خاص

يحب أن تعطيه حريته في التحرك .. لكنه لن يفعل هذا بالمقابل فهو عاشق غيور ومخلص ويمنح لأحبائه كل ما يريدون شرط أن لا يخدعوه ولا يكذبوا عليه .. إنه كائن ناجح لأنه عنيد وعامل ويعرف ما يريد وكيف يصل إلى ما يريد ولن يقبل بالخسارة .. يتفتح بالشهرة والعمل والقيادة فهي خبزه اليومي لو توزعت على خمسين شخصاً يجعلهم مغرورين .. لا تستفزه ولا تعانده بل ناقشه وامنحه حباً فهو كائن يعتمد عليه ولا يخضع إلا للحب فقط .

مخلص يحب العلاقات الأبدية والدائمة .. متسلط .. يحب القيادة .

لن يقبل أبداً بأنصاف الحلول .. لا يمكن أن يتحمل أن يكون مرؤوساً وهذا سبب فشله في حياته العملية .. فإذا رأيته بدون عمل فتأكد أنه ترك عمله لأنه سمع كلمة من رئيسه لم تعجبه ، وليس لأنه لا يحب العمل . حساس وحنون .

أشهر مواليد   4  كانون الأول هيام حموي  مذيعة سورية

حظوظ مولود  4 كانون الأول عام للتقدم فأنت تملك جاذب يستقطب الآخرين , ويساعدك ذكاؤك وتعرف مصلحتك وتحاول اقتناص الفرص و جمع المساعدات للوصول إلى الأفضل , عام للارتباط بامتياز لو كنت خالياً, أو لإنجاب طفل , أو للتحسن الوظيفي

المتبقي من العام للإنجاز وربما تحاول فيه دخول مشاريع وسوف تكون ناجحة , تحاول تعويض خسارتك السابقة وتنجح .

أمورك تتحسن , الرفاهية متوافرة , ربما تسافر وترتب أمورك المالية , تترقى في عملك أو تنال ثناءً ومديحاً , وتتعرف على ناس يفيدونك في عملك ويعززون مراكزك المالية والاجتماعية .

تهتم فيه بأقربائك وأهلك وتحاول تحسين أوضاعهم وترتيب أمورهم , يعتمد عليك من حولك وتنجح في مساعدتهم , هذا عام من الخطوات الناجحة فتفاءل .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.