تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  4  كانون الأول مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل  قد تكتشف بعض المسيئين حولك أو تكتشف حقيقة بعض الأشخاص الذين منحتهم ثقتك ولم يكونوا جديرين بالثقة فتأكد مما تسمع قبل أن تحكم أحكاماً متسرعة ناتجة عن حساسية.

 عاطفيا أنت تميل إلى فرض آرائك والتحكم بشريكك العاطفي وتحاول إملاء الآراء على من حولك

الثور أنت تمارس جاذبية كبرى وتكون محط الأنظار أينما حللت وتترك أثراً جيداً في نفس كل من تقابله  وخاصة على صعيد صداقاتك الجديدة وحتى على صعيد استعادة علاقات قديمة .

عاطفيا أنت تمتلك المحبة والحب القادرين على السير بحياتك ورغباتك إلى الأفضل

الجوزاء  كن متزناً في تصرفاتك وحافظ على انسجامك مع محيطك المهني أو العائلي وقد تكتشف أكثر من مؤامرة تحاك ضدك أو تتعرض لظلم أو تشعر بجو من الضغط غير العادي على مستوى زملاء المهنة.

 عاطفيا تمسك بمن تحب بعيداً عن العناد أو المكابرة  فاليوم للشجارات أو التوتر

السرطان  تُقدم لك عروض جيدة فأنت تمتلك الذكاء والمهارة والناس حولك كثر والعروض مناسبة فهذه أيام للأفراح ولاستقطاب الدعم والمدح وليحالفك الحظ في قضية تشغلك.

عاطفيا أمورك غاية في الجمال فبالإضافة إلى مشاعرك الحارة  هناك محبتك للحياة

الأسد  أنت واثق من نفسك معتمداً على جهودك وجهود ومساعدات أصدقائك وسمعتك العطرة التي صنعتها على مدى الأعوام السابقة كشخص كفؤ ذي مواهب ومسئول في العمل .

عاطفيا تستعد ذهنياً لتدخل مرحلة جديدة بعيداً عن أي صعوبات أو مشكلات كانت قائمة

العذراء  أنت تميل إلى تضخيم أي أمر صغير والأهم أن ردودك جاهزة بصوت عالٍ  على كل كلمة أو نصيحة توجه إليك وكأنك لا تمتلك سيطرة على كلامك أو تصرفاتك .

 عاطفيا قد تؤثر علاقتك العائلية المتعبة هذا الشهر بعلاقتك العاطفية وهذا مالا أنصحك به

الميزان  قد يشغلك وأكثر من فكرة تأخذك بعيدا أو تزعجك أمور بحاجة إلى حل فالراحة قليلة اليوم وأنت تميل إلى الكسل رغم كثرة الانشغال وتراكم الأعمال فابحث عمن يساعدك.

 عاطفيا اعتمد على ابتسامتك وتفاؤلك وثقتك بنفسك وعلل أسباب استيائك فأنت سلبي

العقرب أنت مشغول بالأمور الدبلوماسية وبالزيارات أو اللقاءات أو الدعوات وتنسى أحياناً إنجاز أمورك العملية فوضعك الفلكي سيجعلك تسامح من طعنك مراراً لتعود إلى نقطة البداية  وكل مرة تقول أنك تعلمت من تجاربك.  عاطفيا الحواجز لا وجود لها اليوم وعندما تدرك هذا ستحقق ما تريد متجاوزاً العراقيل

القوس تعاني من إزعاجات بسيطة وقد تطلب أجوبة عن أسئلة فلا تجد إذا كنت تحلم بالسلام يجب أن تعتمد على وسائل قاطعة وربما يغيظك شخص لا يقول الحقيقة كاملة و ترى نفسك مضطر لامتحانه .

عاطفيا ينبغي عليك أن تكون سريا  في كل خططك وتحفظ في كلامك و لا تطلق أحكام متسرعة

الجدي حاول أن ترمم علاقاتك وتصالح أصدقاءك وتقترب من أهلك وعائلتك فأنت مصدر اهتمام المحيط بدعوات اتصالات لقاءات سفر وقد تلتقي فيه بمن تحب وتفرح للشعور المتبادل بينك وبين المحيط.

 عاطفيا تنبع من داخلك الثقة في النفس و حولك مبادرات تحتاجها وعلاقات جيدة

الدلو أنت تحاول إيجاد حلول لجميع الأمور الصغيرة المتراكمة بشكل نهائي وسريع و تحذف الأشياء غير الضرورية وخاصة فيما يتعلق بالمال و تحاول الابتعاد عن الإسراف .

عاطفيا لا تفكر بالكمال الغير موجود بل تقّبل محيطك بأخطائه وابذل الجهود لتصل لما تريد

الحوت المناخ الفلكي يتجه إلى الأفضل فاليوم للنشاط والحماس وللتبادلات الجيدة فأنت تستقطب الأنظار والاهتمام وتأخذ قرارات جيدة و تسعد للتفاؤل والبهاء والطاقة .

عاطفيا كرمك اليوم وطيبة قلبك يجعلان الكثيرين من حولك يرغبون بالتقرب منك

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.