تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  6  كانون الأول مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل  تشعر بطاقة ايجابية و فعالة للخلاص من مشكلة صغيرة مما يجعلك منفتحا ومميزا لتبدو واقعيا ومتحمسا وتتقرب من المحيط وتسعد بمبادرات جيدة تجاهك ممن يحبك.

 عاطفيا اليوم كأنك تقصي نفسك عن المشاكل لتهتم جدياً بالتغيرات العملية أو بالشخصية

الثور قد تكتشف بعض المؤامرات التي تحاك ضدك أو أصدقاء يسيئون لك من باب الغيرة  أو الحسد أو تكتشف كذباً في وعود أو خيبة أمل تؤثر على أعصابك أو معنوياتك.

 عاطفيا انتبه أن وقوعك في الخطأ وارد فأنت لست كاملاً فلا تفسد علاقتك بمن حولك فقط لأنك عنيد أو متشبث برأيك

الجوزاء  أنت تستمتع بالدلال الاجتماعي ومحبة الآخرين لك أنت في اليوم الأفضل للإنجازات العاطفية والاجتماعية فأنت تعيد السلام والانسجام إلى محيطك سواء تعلق الأمر بالحب أو بالصداقة أو بالبدايات الجديدة .

عاطفيا أنت تتخلى عن عنادك وتسمع الطرف الآخر وتمنع الاعتداءات ممن حولك في وضعك الشخصي

السرطان  قد تعاني من تدخل أفراد أكبر منك سناً في عملك وفرضهم أخبار متعبة أو حزينة لشروطهم وهذا ما لا تحبه وقد تتأجل مشاريع للسفر أو تضايقك الأخبار العائلية .

عاطفيا اليوم ربما يجعلك قلقاً وغير قادراَ على الصبر والسبب غالباً بعد عن العائلة أو مضايقات عائلية وقد تتضايق من أمور صحية تخص أحد المقربين

الأسد  تتحسن معنوياتك مع تقدم الشهر وبالعكس قد تتوصل إلى اتفاق في العمل أو على المستوى الشخصي يرفع من شأنك ويضعك في مكانك المناسب حسب ما ترى نفسك فهذه أيام للحظوظ. عاطفيا حاول أن تستوعب غيرك وتغسل قلبك وتسامح من آذاك كل يوم صباحاً لتكون أكثر راحة

العذراء  تنهي عملك باكراً وتتحمل مسؤولياتك مؤمناً بما تفعل معتمداً على أصدقاءك لأنهم يدعمون خبراتك ويمدحون أعمالك ويساعدونك على الذهاب باتجاه الأفضل .

عاطفيا حان الوقت لكي تهتم بمشاعرك وأفكارك وتكون جريئاً في طرحها على من حولك

الميزان   لا تتضايق حتى لو تأجلت بعض المواعيد فالصبر يلزمك من أمور صغيرة فاترك المشاكل جانباً ولا تناقش في أمور تستطيع تأجيلها فاليوم أنت مشوش.

 عاطفيا كن حريصاً على الصمت بعيداً عن التصرفات المرتجلة والمتسرعة

العقرب حاول أن تهتم بصحتك اليوم وأن تأخذ قسطاً من الراحة ولا تتسرع في أحكامك فاليوم ليس  للراحة بل عليك إيجاد حلول لكل ما يشغل بالك لأن العمل كثير.

 عاطفيا كن أكثر انتباهاً من عصبيتك أو قراراتك المتسرعة رغم أن الحظوظ لن تتخلى عنك

القوس اليوم جيد ليعطيك الكلمة العليا مع من حولك فتصبح أكثر تعبيراً عن نفسك بصراحة  وتمتلك إمكانيات جيدة للتقدم وتصبح مواهبك على المحك فتراها حولك على كل لسان .

 عاطفيا قد تتلقى اعتذارات أو تندم على مواقف سابقة لذلك خصص وقتاً أطول للعائلة

الجدي الوضع العائلي قد يسبب لك بعض المتاعب أما سبب نقاشات أو سبب سفر أو مضايقات عائلية أو مرض لأحد أفراد العائلة فكن أكثر انتباها من عناد مفاجئ أو مشادة كلامية تزعجك. عاطفيا أنت عصبي أو متشتت الفكر وطبعاً لا أنصحك أبداً أن تأخذ قرارات أو تدخل في صدامات

الدلو تهتم بمحيطك ومنفتح على كل الآراء  وقد تفكر بسفر أو تنشغل بأمور عائلية فأنت تمنح الحب وتستقبله وخاصة أنك محب للمحيط وتقدر مساندته بأفضل ما تستطيع.

 عاطفيا اهتم في هذا اليوم بتقليص الضغط من حولك وساعد نفسك بأن تكون شخصاً منفتحاً ومتفهماً

الحوت ربما تقبض مكسب مالي قد يكون دين قديم أو مستحقات لك، لتنالها اطلبها اليوم فأنت  كريم على من حولك، فانتبه إلى مصروفك ولا تتحمس كثيرا وقلل من إسرافك .

عاطفيا أنت غفور بطبعك ومسامح ولا تعرف كيف تحمل حقداً أو أذى لغيرك وهذا ما تفعله اليوم

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.