تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  7  كانون الأول - كرم مطاوع

مصدر الصورة
وكالات

إنه ذلك الإنسان الملتهب المشتعل حماسة وثقة بنفسه ، السريع القرار السريع الحركة القليل الصبر . عامل مجد ولكنه يحب أن يكون رئيساً وليس مرؤوساً . يتفتح بالمديح ويهوى الشهرة والعظمة .

عنيد طموح أناني . يحب دائماً مصلحته ويلاحقها بقوة . مليء بالكبرياء ويكره ان يقول أنا  آسف أنا أخطأت . جملتان لا يعرف كيف يقولها شجاع جريء مغامر . يكره الكذب .. غير سري وثرثار . لكنه محاور جيد ويجيد التأثير على الآخرين . ثقته بنفسه عظيمة . يعتبر أنه خلق ليكون الأفضل . خلق للمجد والشهرة فيسعى لهما بكل جهده .. متقلب مزاجي خاصة في العلاقات العاطفية

يحب البذخ ولكن البذخ الذي يحمل في طياته الذوق وليس البذخ لمجرد لفت النظر . يعرف كيف يكون عمله منتجاً وكيف يتقدم في عمله بنجاح .

ذكي أفكاره مبتكرة وخلاقة . يحب الجديد . يحب السفر .  مرح يجب عليه استعمال كوابح دائمة لحياته لأنه متسرع وعصبي ومزاجي وقلق لا يستقر على قرار وإذا أخذ قرار وإذا أخذ قراراً فسرعان ما يغيره مع إقناعك أن هذا أفضل وتقديم كافة التبريرات المقنعة .

كائن حر لا يمكن أسره . آخر همه مواقف الآخرين منه ولا يهمه أرائهم فيه . لا يهمه المال . يهمه المشروع أو العمل وسيره أكثر من مردوده .

أشهر مواليد   7 كانون الأول : كرم مطاوع  ممثل مصري

حظوظ مولود  7  كانون الأول: شهر جيدا جداً وهو الأفضل لترتب أمورك الشخصية والمالية وحتى العملية فالمشتري كوكب الحظوظ السعيدة والمعني بالحب والمحبة ينتقل في مكان مناسب ليجعلك محبوباً وواثقاً من نفسك متقبلاً لذاتك ولأخطائك ومتقبلاً لأخطاء الآخرين فالسماح ميزة ايجابية تتمتع بها .

الشهر جيد للسفر وللأوراق وللأمور السعيدة وخاصة على مستوى العمل وقد تحصل على ترقية أو علامات جيدة في تعليمك لترفع من مستوى أمورك العملية والتعليمية

وهذا يبشر بسفر فأنت تبحث عن الحكمة والمعرفة والثقافة وأي قصة تخص الأوراق أو القانون أو المحاكم أو مؤسسات الدولة سيكون جيداً جداً وأي أمر له علاقة بالترقية أو نجاح أو دراسة جامعية سيكون محظوظاً فأنت تدخل مع أصدقاء في جهود جماعية تصل بها إلى تحقيق أمنية ودورة جديدة تباشرها لتكسب حلفاء تصل معهم لقواسم مشتركة لترتب أمورك ويساعدوك بتغيرات ايجابية .

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.