تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  8  كانون الأول مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل  قد يأتيك اليوم مكسب مالي أو هدية تفرح بها، ولقاء مع شخص طالت غيبته لأن حظك المالي اليوم جيد، مكسب مالي ولكن انتبه إلى مصروفك ونجاحك.

 عاطفيا لا تنسً أبداً هاتفك مغلقاً فقد تدعى إلى مناسبة يفرحك فيها لقاء لم يكن على بالك

الثور  أمر جديد و مميز قد يحصل اليوم وقد يجعلك سعيدا ربما قرار أو مدح أو مسؤوليات فالرغبات التي تسكنك توشك أن تتحقق ولكنك تحتاج لمزيد من الجهود واللطف.

 عاطفيا فلا تتردد في طلب المساعدة ولا تكن خجولاً في طلب الدعم حين تحتاجه

الجوزاء  أجل المهمات المتعبة وإذا كنت تستطيع ولا تعلق أهمية على كلام تسمعه فيزعجك ولا تنجرف وراء عواطف عابرة وغير حقيقية وقد يخيب أملك في بعض المقربين الأمور العائلية هي مصدر التعب .

عاطفياً  الأمور ضمن إطار الجيد وقد يكون الملاذ الوحيد والآمن لك هذا الشهر

السرطان  يشعر الأصدقاء بالرغبة في البقاء إلى جانبك بسبب إشراقك وتفاؤلك وقد تزور أو تزار وهذا يجعلك تقضي الكثير من اللقاءات المتعددة والأوقات المسلية مع الأصدقاء أو الأهل .

عاطفيا أنت سعيد نتيجة المحبة التي تحيط بك سواء من الأهل أو المعارف أو الشريك

الأسد  تكره التنازل وتكره أن يرى أحد المحيطين بك ضعفك وقد تضايقك مسؤولياتك الاجتماعية والمهنية فاليوم قد يجعلك تقع في بعض الضغوطات المهنية أو الإرباكات المفاجئة أو الظروف الطارئة.

 عاطفيا الأمور متعبة ولذلك انتبه من شجارات لست تحتاجها وانتبه صحياً على أفراد عائلتك

العذراء  أنت تملك المقدرة اللازمة  للتغلب على الظروف ولذلك ادرس أمورك واستشر أصحاب الخبرة إذا كان القرار حاسماً ويمس حياتك في تغير للمستقبل فهذه الفترة لتؤثر في آراء محيطك. عاطفيا تشعر بمحبة من حولك وأنهم يقفون إلى جانب قراراتك ويؤيدونها

الميزان   أنت تفرح للمدح الذي يرافقك وأنت تعبر عن نفسك بطريقة جيدة ومؤثرة ومفهومة للآخرين فالأصدقاء يمدحونك ويقفون إلى جانبك في أزمة قد تعاني منها فحاول أن تخفف من التوتر إذا وجد.

 عاطفيا الأخذ والعطاء ميزة ايجابية ونحن نحتاج لمن حولنا كما يحتاجوننا وقد تتخلص من صعوباتك

العقرب لاحظ أن أغلب المضايقات ستكون كلاماً أكثر من الأفعال وقد تؤجل مواعيد مالية وهذا قد يجعلك عصبياً في ردود أفعالك وفي أجوبتك الصريحة أو القاطعة كحد السيفز

 عاطفيا أنت تتمنى صدراً حنوناً تشكي له همك وكأنك بحاجة للحديث مع من تحب؟

القوس لديك رغبة في العمل والنجاح لكنك بحاجة لتنظيم أمورك فاليوم للعمل الكثير وقد تشكو اليوم من فوضى وقلة تنظيم أو تفكر بإحداث تغيير مفاجئ انتبه لوقتك فهو يضيع حيث لا يجب.

 عاطفيا احذر حماسك الزائد فقد تتهور في خياراتك أو قراراتك فكن هادئاً واستشر من تثق به

الجدي تجرفك الحياة لاتجاهات أفضل وكل ما تحتاجه هو بذل القليل من الجهود لتستفيد من حظوظك الجيدة فأنت من الأشخاص الذين إذا وقعوا تحت ضغط فإنه لا يضطرب أو يفقد هدوءه المعتاد.

 عاطفيا تدرك ضرورة الشريك في حياتك وضرورة وجود العواطف الصادقة والحياة الأسرية

الدلو أنا أظن أن أغلب المشاكل سيكون سببها مالي كخيارات جديدة فأنت في يوم للانتظار ولتدرس قراراتك بهدوء وتتعرف على أناس جدد وكل يعطيك رأيه مما يجعلك تعيش في حيرة.

 عاطفياً أنت بحاجة لحماية وإن كنت مرتبطاً لا تسمح للغيرة أن تسيطر عليك

الحوت الشهر جيد للأمور الشخصية والعائلية يساندك المقربون والمحيطون بك لأن أمورك جيدة وسعيدة فالحب والثقة يحيطان بحياتك وأنت راضٍ عن نفسك وتشعر بتحرر عقلك ونفسك من قبضة المشاكل الشخصية .

عاطفيا أنت تصحح أمورك العاطفية وتفرح لعودة الأمور إلى مجاريها وقد تتخلص من صعوباتك

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.