تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  10  كانون الأول مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل  قد يحمل اليوم مكاسب مادية غير متوقعة مما يجعلك تصرف ما في الجيب واثقا من أن الغد أفضل وحبك للسفر والحركة يجعلاك اليوم تفكر بالسفر فأسأل نفسك هل عملك ودخلك يسمح بالسفر.

 عاطفيا قد يساعدك بعض الأصدقاء في مهام موكلة إليك أو في تحولات أنت تطمح لها

الثور  قد تفكر بمنعطف جديد لحياتك العملية وقد تغير الاتجاهات أو تأخذ بعض القرارات وربما تلعب دورا مميزا لأنك تسير بخطى ثابتة وواثقة وحيوية وحركة غير اعتيادية.

عاطفيا اغفر وسامح وتذكر أن الجهود الجماعية ستلزمك فقد تأخذ طاقة إيجابية ممن حولك أكثر مما تبثها أنت نفسك

الجوزاء  لا تسمح للأحلام أو الأوهام أن تجتاح حياتك بل حاول دائماً بالعمل والجهد أن تصنع حظك وتحرك الأمور من حولك وانتبه فقد تتضايق من نقد أو لوم أو عتب ممن تحب .

عاطفيا قد تصطدم بأحد أفراد العائلة وقد تفكر جدياً بحل أمور عائلية عقارية , بيع إرث أو خطوبة

السرطان  تميل للعلاقات الشخصية وتقبل الدعوات أو تفرح للسهرات واللقاءات فأنت تعيش ساعات فرح فاستفد من الإشعاع الذي يحيط بك لتنظيم وترتيب علاقاتك العاطفية وحاول أن تقبل كل الدعوات الموجهة لك.

 عاطفيا أنت محظوظ بمحبة الأصدقاء والشريك والظروف حولك تساعدك على إيجاد الحلول

الأسد  أيام للقلق وقد لا تلاقي فيها صدى لكلامك أو لعملك عند الآخرين أو تتلقى نقداً أو نصائح ممن لا خبرة لهم في عملك فأنت تشعر أنك محارب ممن حولك مما يجعلك عصبيا ذو كلمة حادة. عاطفيا لا تدخل جدال تكون فيها عصبياً أو منفعلاً ولا تعاند أو تأخذ قرارات متسرعة وخاصة على الصعيد العائلي

العذراء  اليوم مناسب للتنقلات والسفر وكسب الأرباح ففتش عن حقوقك المالية وقد تفكر بالتحرر من القيود وتقرر بانفعال الخروج من حياتك الروتينية.

 عاطفيا أنت مشغول بالأمور العائلية أو الأسرية وتناقش أمورك العاطفية بحب وبثقة في النفس

الميزان  أنت ترتاح لخيارات وتصرفات من حولك فهم يقدرون مواهبك ويفرحون معك للتغييرات وقد تفرحك الاستجابة لأفكارك كونك تتلقى دعم غير محدود وهذا يجعلك أكثر نضجاً وأكثر التزاماً .

عاطفيا أنت سعيد و تسرد الكثير من الأحداث وتفهم وجهات النظر من الشريك

العقرب اغفر لنا فقد تكون الظروف صعبة أو أننا مضطرون.. وهذا يحصل معنا كلنا وأنت منا أليس كذلك ؟ أم أنت مخلوق من كوكب آخر فالهزات حولك محتملة .

عاطفيا حاول أن تكون متكتماً اليوم في علاقاتك العاطفية واحذر التشكيك والغيرة

القوس اليوم أنصحك بعدم التفكير بالعمل في المنزل بل حاول أن تتعاون مع زملاءك وأهلك فأنت في هذه الفترة تحتاج إلى الآخرين بشدة لإنجاز الأعمال المترتبة عليك .

عاطفيا أنت عصبي وغير راضٍ وقد تصبح ناقد من الطراز الأول و تحقق نسبة كبيرة في النقاشات غير المجدية

الجدي أنت تفتح بوابات مؤدية إلى الفرح وإلى التغيير الجدّي في حياتك وتسلك خط مبدأي لتصل إلى واقع أفضل و تثني على ما يحصل حولك وتمتلك حق الرد على كل المتهمين أو المنتقدين لبعض المواقف العفوية .

عاطفيا اليوم للتغيرات  ولتضع أسساً مختلفة لحياة جديدة ومستقبل أفضل

الدلو أنتبه من تصرف عفوي تضايق فيه من حولك ففي الغالب يسهل علينا جرح من نحبه وأذيته لأننا نعتبر أنه يجب أن يغفر لنا وأنه يجب أن يتحملنا ولكن تحمل أنت أيضاً قليلاً واغفر وسامح كثيراً .

عاطفيا انتبه إلى صحتك ولا تصدق كل ما يقال و لا تقدم وعود لا تستطيع الوفاء بها

الحوت أنت تبدو ذو ابتسامة مشرقة ومركز اهتمام المحيط وتسعد للأخبار الإيجابية فأعصابك متينة ومعنوياتك مرتفعة والمحيط حولك ويدعمك ويفرحك بأخباره ودعمه.

 عاطفيا كن أكثر مرونة فيما يتعلق بالإصلاح  برر سامح  اغفر واسمع تبريرات الآخرين

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.