تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

وصول إمدادات عسكرية ولوجستية لـ (قسد ) مصدرها التحالف الدولي وبالصور: انتشار آليات عسكرية أمريكية وتمركزها في شوارع الحسكة

مصدر الصورة
إمدادات عسكرية أمريكية لقسد-وكالات -أرشيف

أرسل التحالف الدولي ليل أمس مساعدات عسكرية ولوجستية إلى مناطق سيطرة ميليشيا (قسد) في محافظة الحسكة شمالي شرقي سوريا.

وأكدت مصادر محلية دخول (٧٠ ) شاحنة محملة بمساعدات عسكرية وذخائر وأسلحة متوسطة وسيارات دفع رباعي وصهاريج وسيارات إسعاف وشاحنات مغلقة لم يعرف محتواها ؛ قادمة من معبر (ربيعة) الحدودي مع العراق إلى مناطق سيطرة الأكراد الانفصاليين  في محافظة الحسكة.

وسبق  أن أرسل التحالف الدولي خلال الأسابيع القليلة الماضية إلى قواعده العسكرية شمالي شرقي سوريا العديد من القوافل التي تضم عشرات الشاحنات المحملة بالمعدات العسكرية والمواد اللوجستية .

يذكر أن  الولايات المتحدة أعلنت عن رغبتها في إبقاء  قواتها المسلحة في مناطق تواجد آبار النفط شمال وشمال شرق سورية في الوقت الراهن بذريعة حمايتها ومواصلة حملتها العسكرية ضد تنظيم (داعش) الإرهابي ؛ وكانت  سابقاً أصدرت قراراً يقضي بسحب قواتها من شمال شرق سورية، في الوقت الذي أعلن (البنتاغون) عن الاستمرار في إرسال المساعدات العسكرية إلى ميليشيا (قسد) بذريعة محاربة ( داعش) .

وفي سياق متصل قال مواطنون أن (٥) عربات أمريكية انتشرت يوم أمس داخل مدينة الحسكة، وتمركزت منذ نحو الساعة العاشرة صباحا، عند دواري سينالكو والإطفائية وفي أطراف المنطقة الصناعية بالمدينة.

عربة أمريكية بالحسكة2عربة أمريكية بالحسكة4 عربة أمريكية بالحسكة

 

5 عربة أمريكية بالحسكة

 

6 عربة أمريكية بالحسكة

 

7 عربة أمريكية بالحسكة

 

أحلام الحسين/ الحسكة

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية - خاص

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.