تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  2  كانون الثاني مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   استفد من طاقتك لتضع الخطوط العريضة لحياتك المستقبلية فأنت تمتلك القلوب بإيمانك بقدراتك وبالمثل العٌليا التي تحملها مما يتيح أن تكمل ما بدأته.

 عاطفيا حاول إبراز كامل مهاراتك فالأضواء كلها موجهة إليك و تسعدك المحبة ممن حولك

الثور  تعيش فترات صاخبة من مشاعر الغيرة أو التملك أو تتضايق من بعض التصرفات المتهورة فكن أكثر حرصاً على أسرارك فقد تتعرض لكشفها لو وضعتها أمانة عند شخص لا تثق فيه كفاية. عاطفيا لا تجعل حماسك يأخذك بعيداً واحرص على أن تكون قدماك دائماً على الأرض وحاول أن تزيل خلافاتك

الجوزاء   أنت متمسك بأصدقائك وبعائلتك وتبذل الكثير من الجهود للحصول على تفاهم أو انسجام في محيطك لتحًضر اجتماعات وتقبل دعوات وتفكر في التسالي و حولك الكثير من الإشراق والثقة بالنفس والرغبة في التجديد .

عاطفيا هذه فترة فيها دعم من المحيط ودعم من داخلك فحاول أن تتواصل مع الأصدقاء

السرطان   ابتعد عن شعورك بالسلبية أو أن كل من حولك يعاني من الأخطاء وكن أكثر انتباهاً من مضايقات  فعصبيتك تجعلك متهوراً في قراراتك أحياناً أو عصبياً ميالاً إلى إحقاق الحق وإلى تصحيح الأمور.

 عاطفيا أنت هادئ ولطيف وصوتك منخفض وليس لك مزاج على أي شجار ومهما جرى قد تفضل العزلة أكثر من التعليق

الأسد  قد تطرأ اليوم مشكلة بحاجة لحل سريع تحتاج لحلها لكامل طاقاتك ومقدراتك فاليوم جيد وتملك فيه السيطرة على أعمالك وتحاول إنجاز الأعمال المؤجلة .

عاطفيا قد تعقد صداقات مع أشخاص مهمون أو يفيدونك في أعمالك وتطلعاتك المستقبلية

العذراء    التعاون والعمل الجماعي هو مصدر إلهامك فأنت لن تستطيع أداء المهمات لوحدك وحتى يأسك أو إحباطك أو حزنك أحياناً سيداويه وجود أشخاص حولك يحبونك ويقدرونك عاطفيا محبة الأصدقاء والعائلة سيدفعك للبدء بالعمل على تحقيق الأهداف مدح- تشجيع

الميزان  لا تدخل مشاكل عائلية بسبب انشغالك بالآخرين وهذا قد يسبب لك عتاب من عائلتك أو شريكك العاطفي لأنك تهمله والجدل أحياناً يكون من أهم أسباب النزاعات فاحذر الجدل العقيم والتهور في الأحكام .

عاطفيا حاول أن تمسك لسانك عن قول الصراحة المطلقة كما هي عادتك فهي جارحة أكثر مما يلزم

العقرب  أنت تحتاج للراحة الجسدية والأهم الراحة النفسية فالعمل كثير والمزاج كسول وأنت تسعى لتتم كل واجباتك ولترضي أهلك وأصدقاءك سواء العائلة أو الشريك.

 عاطفيا كن عند كلمتك مهما كانت العراقيل أو المصاعب فأنت تقوم بواجبك وهذا جيد

القوس أنت بالغ الذكاء و محبوب ومؤثر على من حولك وقد تسمع بمن يتكلم عنك بالجيد و ربما السبب فرصة مناسبة قد تأتيك اليوم لتحسن أداءك أو لترتب وضع عملك إلى الأفضل.

 عاطفيا تسترجع شعبيتك وتوظف إمكانياتك في مكانها المناسب وخاصة أن قدرتك على الإقناع تفيدك

الجدي  قد تميل إلى الكآبة أو تشعر بعدم الارتياح و تحتاج إلى رفع معنوياتك ممن تحب و حوار ساخن مع أحد أفراد العائلة أو شعور بعدم الأمان أو القلق على أمور صحية.

 عاطفيا أنت عصبي و قد تضطر للقيام ببعض التنازلات وهذا يضايقك ويجعلك محبطاً

الدلو   اليوم الفلك يدعمك عزيزي والحظ يحالفك في كل خطوة تقوم بها في علاقات أسرية وربما تفكر بالانطلاق والتحرر من القيود الموجودة حولك فأنت تميل إلى اللقاءات.

 عاطفيا اليوم كأنك تقصي نفسك عن المشاكل لتهتم جدياً بالتغيرات العملية أو بالشخصية

الحوت قد تتضايق من مصاريف كثيرة ودخل قليل وقد تؤجل بعض المشاريع المالية  فأنا أظن أنك تدخل بشهر صعب لأنك ستدفع أكثر مما تقبض  مما يجعلك عصبياً أو قلقاً فكن أكثر انتباهاً من إسراف قد لا تحتاجه .

 عاطفيا قد تتلقى اعتذارات أو تندم على مواقف سابقة لذلك خصص وقتاً أطول للعائلة

 

 

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.