تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

صفات مولود  3  كانون الثاني- ديما قندلفت  ...كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

ضع أموالك عند هذا المخلوق ليعمل بها ويزيدها لك ، فهو أمين واقعي محب أهل للثقة محترم ، ينتبه لسمعته .. لن يحلم أبدا بما لا يستطيع تحقيقه إنه يعرف حجمه تماماً وأحجام الآخرين ليعاملهم على هذا الأساس ، فلن يطلب منهم فوق طاقتهم . لا تجرحه ولا تغدر به ولا تكذب عليه . إنه كائن لن يغفر لك لو آلمته .

 اقتصادي .. مدخر.. يحلم بغد يحقق فيه كل أحلامه .. يستطيع جعل الآخرين يتصرفون كما يريد دون أن يوجه لهم أمراً واحداً . شديد الذكاء .. صموت .

يعطي ولا يأخذ ويفضل أن ينال سمعة حسنة . هذا في البداية طبعاً لأن النجاح يهمه أكثر من المال . يهمه العمل ونوعيته في توافقه مع مزاجيته أكثر . فحبه لهذا العمل يهمه أكثر من المال أو المردود .

لكنه أيضاً لن يعطي خدماته بدون مقابل لأنه يملك ثقة كبيرة بنفسه ويعتبر أن من يستطيع إنجاز العمل مثله من الناس قليلون يستطيعون وهو على كل مخلص لعمله متفان به .. جدي صريح هادئ . ليس عصبياً إلا في ما ندر . يتصرف أكثر مما يقول . لو تضايق منك فسيعاملك على هذا الأساس ولن يعاتبك .

واثق بنفسه لا يستعجل أموره . ناجح قطعاً لكن بتعاقب الزمن فهو يزرع ويثق أنه يستطيع أن يحصد مستقبلاً .

أشهر مواليد 3  كانون الثاني ديما قندلفت  ممثلة سورية

حظوظ مولود 3 كانون الثاني ابتسامة السعادة تلوح على وجهك لأن الأمور بالنسبة لك جيدة جداً وتقريباً على كل الأصعدة ماعدا الجانب الصحي أو الطاقة التي تفتقدها أحياناً وطبعاً تنبيهي للصحة يعني الانتباه من برد أو وعكة صحية عابرة أو وجع رأس قد يرافقك لأكثر من مرة أما الأمور العملية فهي جيدة جداً خاصة بوجود المشتري في برجك مما يجعلك متفائلاً مما يحصل حولك فأنت تستلم إدارة أمورك وزمام السلطة لتملي أوامرك وتقدم اقتراحاتك تجتمع بمن حولك وتناقش أموراً مستقبلية  والحقيقة إن هذا الشهر مبشر بأمور جديدة ترقية أو سفر أو عقد مالي جيد وخاصة ورقة مالية قد تغير حياتك وكأنك تربح قضية .. تشتري عقاراً أو سيارة أو تتلقى ترقية أو زيادة في الراتب وقد تفكر بطلب قرض وتحصل عليه وخاصة أن كوكب الأوراق وكوكب المال في بيت المال طوال أيام العام تقريباً .

الأمور العاطفية جيدة جداً فأنت مركز اهتمام المحيط وتسعد بزيارات وعلاقات ودعوات وعلى الغالب الأمور آخذة طابع الجديد في العلاقات والتعارف ولاحظ أن تلفونك لا يهدأ باتصالاته وأن مفكرتك دائماً مليئة بالمواعيد واللقاءات والزيارات ، شهر جيد ومبشر بارتباط لو كنت خالياً فقد تجد شريكك المثالي أو تضع النقاط على الحروف في علاقة موجودة في حياتك

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.