تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  14  كانون الثاني مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   تشعر أنك تراوح مكانك وكأنك فاقد للحماسة وتحتاج لمن يشجعك ويساندك فحاول العمل ضمن فريق منظم لكي ترتاح من العمل الكثير وأنتبه على الصحة الأمور الشخصية مقلقة وقد تترافق مع أمور عائلية لذلك حاول أن تؤيد الحوار الهادئ بعيداً عن القرارات المتسرعة

الثور  أنت تنال تقدير الآخرين وتشعر بالارتياح وتتكيف مع بعض الظروف التي تحتاج إلى ذكاء لأن عقلك يعمل على طاقته القصوى لأنك محمل بالحب والأوقات مناسبة للإصغاء ولوضع النقاط على الحروف في أمورك الشخصية.

 عاطفيا قد تشعر بالثقة بالنفس أو يسعدك لقاء شخص قديم يحمل لك خيرا ويعدك بالأفضل

الجوزاء   ربما تفاجئ من تصرفات أصدقائك لكن تصرفك بهدوء يزعجهم أكثر فخفف توترك وعتبك فأنت تحب الآخرين لكنك لا تسمح لهم أن يملوا عليك  الأوامر أو يعرقلوا أمورك.

 عاطفيا قد تصطدم بأحد أفراد العائلة وقد تفكر جدياً بحل أمور عائلية عقارية , بيع إرث أو خطوبة

السرطان   حاول أن تنهي المشاكل العالقة بدءاً بالأمور العملية وانتهاءً بالعاطفية لأن حدسك القوي يساعدك على تخطي المصاعب فحاول أن تسمع آراء الأصدقاء المخلصين.

 عاطفيا ربما تشغلك محبة عائلتك و محيطك وتجعلك سعيدا فحياتك العاطفية في تحسن وأنت نشيط ومنفتح

الأسد   قضايا مالية وعائلية تتشابك  وخاصة في أمورك المالية فاليوم للمتغيرات وقد تناقش شؤون مادية شراء أو بيع أو تفاصيل مادية صغيرة فاليوم جيد للمال.

 عاطفيا الأمور الأسرية تحمل لك الأفراح وهذا سيؤثر على أمورك العاطفية ولذلك أنا أعتقد أنك في شهر للارتباط بامتياز

العذراء  ربما تجلس جلسة مصارحة مع أشخاص ذوي ثقة أو إيجابيين مما يجعلك تتنفس هواء الراحة  فمسؤولياتك كبيرة والمحيط يحتاجك وأنت قائد لمحيطك وتمتلك طاقة واضحة للتفكير بالجديد.

  عاطفيا حاول أن تحدد الجهة التي تضايقك حتى تعرف كيف تجد الحلول والأهم أن تصالح من حولك أو أجل قراراتك

الميزان  تعَود على التأني قبل الوثوق في الآخرين فقد تظلم في بعض المواقف وكلام غير دقيق يصل عن لسانك وقد تفكر بالانعزال أو الانسحاب تجنباً للشجار أو للرد على استفسارات الشريك أمورك العاطفية مهتزة فاحذر الاحتيال أو تصعيد الخلافات بعناد أو بمواقف متعنتة

العقرب  تتعرف على أصدقاء جدد من خلال السفر أو في الأنشطة الرياضية أو فريق عمل جديد فالشهر للسفر والتعارف الجديد بامتياز وقد تدخل بعمل جديد أو تدخل دورة تدريبية جديدة أو تسافر للعمل فتتعرف على أناس جدد.

 عاطفيا ربما تشعر بأنك قريب من الآخرين و هذا يجعلك تشعر بالرضا عن نفسك أربعة أضعاف مما تشعر به لو لم تكن قريباً من أحد

القوس قد تعطي الثقة لمن لا يستحق مما يضايقك لأنك تعتبر نفسك جيداً في الحكم على الآخرين ولكنك تخطئ أحياناً لأنك بشر ومع ذلك أنا أنصحك أن تتأكد من مشاعرك أولاً .

عاطفيا أنت متعب من كل الممارسات الفوضوية التي تحصل حولك  وقد تفاجأ بأصدقائك يقفون ضدك

الجدي  تسهل الاتصالات ويكبر الحظ في المجال المهني أو العائلي لتستطيع اجتياز الصعب أو تتعرف على أصدقاء جدد يفيدونك في أعمالك المحيط يدعم اختياراتك وقراراتك.

 عاطفيا أنت تجتمع بمن حولك وتناقش مشاريع مستقبلية أفق جديدة وتطلعات مستقبلية

الدلو   أنت تقدر الحب والرعاية من المحيط وحتى على الصعيد الشخصي وتسعد باهتمام الناس والعائلة فحاول أن تتحدث عن مشاغلك ومشاكلك لتشعر بالراحة والتحسن.

 عاطفيا لا تضيع الوقت فقد آن الأوان لكي تفتح مجالات جديدة وتضفي الفرح على أمورك الشخصية

الحوت ربما تبدو نزقاً وتتضايق من نوبات الإحباط أو اليأس أو عدم الرضا عن واقعك وقد تشعر بالغيرة على من تحب  وحتى على صعيد الأصدقاء الحميمين ربما تكتشف احتيالاً أو وعوداً كاذبة أو يخيب أملك أحد المقربين منك  .

عاطفيا شهر ضاغط صحياً وعائلياً فكن منظماً ومخططاً لما تريد أن تفعل ولا تخرج بخسائر

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.