تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

منصور: لن نشارك في مؤتمر"أصدقاء سورية" باسطنبول

مصدر الصورة
sns - وكالات

 

محطة أخبار سورية

أعلن عدنان منصور وزير الخارجية والمغتربين اللبناني أن لبنان لن يشارك في مؤتمر ما يسمى أصدقاء سورية الذي سيعقد في اسطنبول الشهر القادم.

 

وقال منصور إن التفجيرات التي وقعت في دمشق وحلب هي أعمال إرهابية بامتياز ولكنها لن تنال من عزيمة السوريين من أجل تحقيق الأمن والاستقرار.

 

وأكد منصور في تصريح لقناة المنار اللبنانية قبيل توجهه إلى موسكو في زيارة تستمر ثلاثة أيام أن لبنان سبق أن شهد مثل هذه التفجيرات ولا أتصور أن ذلك سيحقق أهداف الذين يقفون وراءها والذين يريدون تقويض الأمن وتقويض وحدة سورية واستقرارها.

 

وجدد منصور موقف لبنان الداعم لسورية قيادة وشعبا ومؤسسات مشددا على أن هذه التفجيرات لن تثني القيادة السورية عن متابعة مسيرة الإصلاح.

 

ونوه منصور بالموقف الروسي الداعم للحل السلمي للأزمة في سورية والرافض لأي تدخل خارجي في شؤون سورية الداخلية مجددا التأكيد على موقف لبنان الرافض لكل تدخل عسكري أوخارجي في سورية ووقوفه ضد أي دعم للمسلحين بالسلاح والمال وأن يترك الخيار لسورية فالمسألة سورية داخلية وعلينا أن نقف إلى جانب سورية من أجل مساعدتها على حل الأزمة وليس الوقوف ضدها وتعقيد الأزمة أكثر وترك مصيرها للمجهول.

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.