تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

 صفات مولود  17  كانون الثاني - جيم كيري ..كل عام وأنت بخير

مصدر الصورة
وكالات

إنه ذلك الكائن العادل .. الرحيم الذي يصلح ليكون قاضياً أو محامياً.. متزن .. محتشم .. يهتم بآراء الآخرين ويحب مساعدتهم ، صاحب واجب ، مدافع عن الحق والفضيلة ، ليس نذلاً .. صادق بشدة ويكره الكذابين .. ذواق للطعام .. يحب بيته وزوجته وأطفاله وعمله وأصدقائه بجنون .. أقصد أنه شديد التعلق بأملاكه وأحبائه .. شديد البذل والعطاء لهم .. عامل مجد ونشيط .. ينسى نفسه وهو يعمل ..

يحب عائلته وأولاده ويمنحهم من قلبه كل ما يحتاجونه ودون تردد .. لا تحاول أن تخدعه أو تكذب عليه فهو لن ينسى لك هذا أبداً ولن يغفر لك وسيعاقبك عقوبة شديدة

شديد الذكاء .. يحب الروتين.. يتمسك بالتقاليد .. لا يكذب .. لا يخدع .. لا يغش .. لا يسيء لأحد .. ليس نصاباً ولا محتالاً ولا مجاملاً ولا منافقاً .. إنه كائن عصامي يبني نفسه بنفسه .

أ شهر مواليد 17 كانون الثاني جيم كيري ممثل كندي

حظوظ مولود 17  كانون الثاني الأمور المهنية تبدأ بالتحسن بدخول عطارد إلى برجك وانتقاله في آخر الشهر إلى بيت المال ، وهذا سيجعلك تحتاج لكل ثقتك بنفسك ولكل جرأتك وشجاعتك لكي لا تعزل نفسك عن المواضيع المهمة العامة أو العملية ولا تسمح للاكتئاب بأن يدخل حياتك الحظوظ مساعدة وأنت تتمتع بمحبة الناس من حولك وهاتفك لا يتوقف عن الرنين وكلمتك مسموعة . وقد تؤسس لأمور مستقبلية أو أفق جديدة تفتح لك فكن منتبهاً إلى كل الفرص المحيطة بك لأنك تأخذ قرارات مهمة وقد تفكر بسفر أو تنال سعادة سببها ترقيه أو ورقة مهمة أو زيادة بالراتب ..

أنت في أكثر الأشهر الجيدة للارتباط لو كنت خالياً فالظروف مناسبة وخاصة أنك محبوب ومرغوب ومرحب بك في المجتمعات فحاول أن تحسن علاقاتك وتحصل على مصالحات وتشرح وجهة نظرك وتصالح من تشاجرت معه في الشهر السابق

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.