تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
x

حظوظ الأبراج ليوم  27  كانون الثاني مع نجلاء قباني

مصدر الصورة
خاص

الحمل   لا تناقش الأشخاص الذين يجيدون النميمة والثرثرة فهؤلاء سيحملون لك الطاقة السلبية وهذا لا يلزمك فحولك ستار من التكتم أو التعتيم على بعض الأمور تكتشفها فجأة مما يضايقك.

 عاطفيا حاول أن تعتذر إذا أخطأت ولا تجعل ردودك العفوية تفقدك أصدقاء أنت تحبهم

الثور  أنت منفتح على الصداقات والعلاقات وقد تسافر وتتعرف على أناس جدد أو تخطط لدورة رياضية أو تدريبية أو تعليمية أو تفكر بالجديد وتشعر أنك محبوب ومرغوب مما يعزز ثقتك بنفسك وبإمكانياتك.

 عاطفيا أنت تضج بالحياة و هذا يجعلك تشعر بالرضا التام عن نفسك وعن من حولك

الجوزاء    تزيد حساسيتك عن الحد الطبيعي وتصبح تفسيراتك للأمور من النظرة للكلمة ميّالة إلى السوداوية أو التشاؤم فألجأ لمن تحب وكن أكثر وضوحاً في شرح مشاعرك ومشاكلك ونسق ظرفك ووضعك حسب الموجود.

 عاطفيا أنت تخوض معارك صغيرة فقط لأنك عصبي أو مستعجل فخفف من المواجهات المحتملة

السرطان   النقاش والحوار مفيد على كل الأصعدة فاليوم تحسن ظروفك ولتشعر بحب المحيط لك وقد يطرح عليك مشاريع خارج إطار عملك الأصلي  تشعر بالحماس وتسعد للاتصالات.

 عاطفيا قد تفكر بعلاقة جدية أو تفكر بخطبة أو زواج وأخبار مشجعة أو مناسبات

الأسد تسمع الكثير من المدح وحولك المساعدات والتأييد وأيادٍ تمتد لمعونتك فأنت تجد حلولاً لمشاكل سابقة وتباشر أعمالاً جيدة وسط جو من المساعدات والدعم المادي والمعنوي .

عاطفيا تجد حلول ومساعدات من أصدقاء تتفاهم معهم تتصرف بإيجابية غير معهودة

العذراء  إذا كنت تود الدخول بالجديد فأقنع من حولك بالحوار ولا تكن حساساً من الرفض ولا تفرض شروطك بالعكس قد تعاني من فرض الآخرين لشروطهم عليك فأنت عرضة للديكتاتورية من الآخرين عاطفيا أنت متعب من كل الممارسات الفوضوية التي تحصل حولك  وقد تفاجأ بأصدقائك يقفون ضدك

الميزان    يتبدل مزاجك بسرعة هذا اليوم بحيث يتراوح بين العمل الكثير والمزاج الرديء فلا تستهتر بأي إشارة للنقاشات أو لأمور الصحة فالعمل الكثير يتعبك ويأخذ من وقتك.

 عاطفيا لاحظ أن العدائية قد تسكنك وتصبح أكثر حساسية من المعتاد ممن حولك

العقرب   أمورك تميل إلى التركيز على الشؤون الاجتماعية وقد تدخل في جديد لقيادة محيطك أو القيام بدور فعال في عائلتك أو مع أصدقائك فالقدرة على الإقناع وبلاغتك في الحديث وفي الدفاع عن آرائك هي الأمر الأفضل في هذا اليوم وهذا هو مصدر قوتك.

 عاطفيا مشاعرك واضحة مما يجعلك محبوب من الطرف الآخر و منفتح على من حولك

القوس اعتمد الحيطة والحذر لا تفكر بالمغامرة وراقب الأشخاص من حولك بدون تسرع وإياك أن تجرح العائلة بكلمات تعرف أنها تزعجهم فهذا سيزيد من توترك.

 عاطفيا تمسك بمن تحب بعيداً عن العناد أو المكابرة  فاليوم للشجارات أو التوتر

الجدي  تتقدم اليوم بسرعة وتحتاج إلى أشخاص يدخلون المرح والتسلية إلى يومك لذلك أنصحك بالتقرب من أصدقاءك  وخاصة في ما يتعلق بمال أو عمل أو سفر.

 عاطفيا أمورك جيدة جيداً و اليوم للتكلم عن وجعك لمن تحب ولتعاتب أصدقاءك أو أهلك

الدلو   نظم أمورك المالية لترتاح فأنت تفعل كل ما يخطر على بالك دون الالتفات لغدا فما تكسبه  يضيع على أمور متراكمة بحاجة للحل فأكتب ما يلزمك على ورقة  تنعم بجو من الشعبية هذه الفترة عاطفيا الحقيقة أن هذا العام أصلاً هو عام التغيرات العائلية إلى الأفضل

الحوت يوم يمنحك الكثير من الطاقة والإشراق فالأجواء عموماً ستكون مبشرة ومليئة بالوعود والآمال بأمور مستقبلية فالفترة قادمة لتجربه أسلوب جديد وقرارات جيدة تساعدك الحظوظ على اتخاذها. عاطفيا لا أدري إن كنت قد ارتبطت أو في طريقك فهذا الشهر جيد للارتباط لو كنت ما زلت خالياً

 

 

مصدر الخبر
محطة أخبار سورية

إضافة تعليق جديد

نص عادي

  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
  • Web page addresses and email addresses turn into links automatically.
اختبار رمز التحقق هذا السؤال هو لاختبار ما إذا كنت زائرًا بشريًا أم لا ولمنع إرسال الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.